آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-05:55م

أخبار المحافظات


مدير عام المضاربة يناقش مع أعضاء اللجنة المجتمعية بالكديرا اسباب تعثر مشروع مياه الشرب

الأربعاء - 04 أغسطس 2021 - 04:28 م بتوقيت عدن

مدير عام المضاربة يناقش مع أعضاء اللجنة المجتمعية بالكديرا اسباب تعثر مشروع مياه الشرب

المضاربة - لحج (عدن الغد) معين اللولي

ناقش صباح اليوم  الثلاثاء الموافق ٣اغسطس ٢٠٢١م مدير عام المضاربة والعاره محافظة لحج العميد محمد علي الصيني مع أعضاء اللجنة المجتمعية  بالكديرا سبب تعثر مشروع مياه الشرب بالمنطقة وكذلك افتقار المدرسة للمعلمين وحاجة الوحدة  الصحية للتأهيل لأعتماد مركز .

واستمع مدير عام المديرية من اللجنة المجتمعية لشرح مفصل عن مشروع المياه والتعليم والصحة.

وشدد مدير عام المضاربة على أهمية تفعيل دور الهيئة الإدارية للمشروع والجمعية .

وأكد مدير عام المديرية العميد الصيني عن اهتمام  السلطة المحلية بمنطقة الكديرا  وتقيم دور أبنائها الاوفياء الذين كانوا في طليعة الثوار والمناضلين .

واعرب مدير عام المديرية عن خالص شكره وتقديره لأبناء منطقة  الكديرا كافة  وذلك بحجم تفاعلهم الكبير مع السلطات المحلية والأمنية ونجاح دور  المنظمات الإنسانية.

وأشار مدير عام المضاربة عن وجود خطة عادلة  لتوزيع المنظمات والتي سيكون لمنطقة  الكديرا  نصيب وافر منها.

وعبر مدير عام المضاربة عن أمله الكبير في تكاتف أبناء المنطقة لتفعيل الهئية الإدارية للمشروع والجمعية وذلك لما من شأنه تسهيل دور المنظمات والسلطات المحلية والأمنية في رفد المسيرة التنموية والخدمية للمنطقة والحد من الخلافات الجانبية.

من جهتهم عبر أعضاء اللجنة المجتمعية بمنطقة الكديرا عن خالص شكرهم وتقديرهم لمديرعام المديرية على اهتمامه الكبير بالمنطقة شاكرين تعاونه الأخوي الاصيل في رفد المنطقة بمشاريع التنمية المستدامة.

حضر اللقاء ممثل مكتب الصحة الدكتور علي زين وممثل  جهاز الأمن العام بالمديرية النقيب ناصر الشاعر وعدد من المسؤولين بالمديرية.