آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-12:24ص
رياضة

بهدف نجمه سليم مقبل في شباك الصيوعي: اتحاد العين بطلا لدوري مربي الاجيال الفقيد أ/محمد باجمال..!!

الجمعة - 09 يوليه 2021 - 08:52 م بتوقيت عدن

بهدف نجمه سليم مقبل في شباك الصيوعي:  اتحاد العين بطلا لدوري مربي الاجيال الفقيد أ/محمد باجمال..!!

العين(عدن الغد) خاص

 

كتب/طلال العولقي..

قاد المهاجم المخضرم سليم مقبل فريقه اتحاد العين إلى التتويج بدوري مربي الاجيال الفقيد أ/محمد باجمال التي نظمها الاستاذ القدير محمد العولقي احياء لذكرى وفاة مربي الاجيال بمشاركة 16فريقا شعبيا ينطووا ضمن مدينة العين وما جاورها على حساب فريق الصيوعي في نهائي شهد حضورآ جماهيريا لافتا على ملعب الشيخ عبدالله الحامد بالمحلة..
ورغم قوة المباراة في شوطها الاول إلا أن دفاعات الفريقين كانت لهما الكلمة العليا في إحباط كل المحاولات الهجومية للفريقين لينتهي الشوط الأول سلبيا..
وفي الشوط الثاني ينجح المهاجم المخضرم سليم مقبل هداف البطولة من إحراز هدف البطولة للاتحاد باكماله هجمة منسقة انتهت بتمريرة رائعة من منتصر الدوفه ليسكنها سليم في شباك الحارس الرائع وحيد احمد وبقي الهدف صامدا حيث افتقد فريق الصيوعي بغياب الثنائي الخضر مرداس ونسيم كرده القوة الهجومية للفريق ليبقى الهدف صامدا حتى أعلن الحكم صافرة النهاية وتتويج الاتحاد بطلا للدوري..

    *لقطات من النهائي* 

*حضر المباراة العديد من الشخصيات الاجتماعية التي تكن للفقيد حبا وتقديرا لماقدمة للأجيال في مقدمتهم راعي البطولة الاول الاستاذ محمد العولقي ونجل الفقيد الدكتور سالم باجمال وأمين عام نادي العين مدير الرعاية الاجتماعية بلودر علوي ناصر السقاف ومدرب العين السابق سالم الكوني والاخ مهدي عزيز والاخ علي صالح العولقي والاستاذ قاسم حسين شابص والدكتور انيس حسن أليس وأسطورة ملاعب العين في الزمن الجميل النجم هادي علي شيخ والاخ حسن المشبي وابوحمدي العولقي وجمع غفير من عشاق كرة القدم..
*أدار المباراة تحكيميا باقتدار الحكم صلاح المشبي وساعده محمد الدوفه واحمدناصرحيدره..
*جائزة الحذاء الذهبي لهداف البطولة تحصل عليها المهاجم المخضرم سليم مقبل برصيد سبعة أهداف والجائزة مقدمة من ناصر فيصل ابو شكري..

*جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية تحصل عليها لاعب الاتحاد علي هبي..

*الاعلامي النجيب والنبيل فهد البرشاء غاب عن الحضور لوعكة صحية المت به واعتذر بشده لعدم قدرته على مواكبة هذا الحدث ونحن بدورنا نتمنى الشفاء العاجل لأبي رامي..

*الجهود الجبارة التي نراها دائما من الشاب الأنيق محمد القربي في كل مناسبة شبابية أو رياضية تجعلنا نرفع له القبعات احتراما و تقديرآ لما يبذله من جهود جبارة تستحق الإشادة..

*الشكر لكل من ساعد في إنجاح هذا الدوري الذي حرك المياه الراكدة في العين مع الامنيات بأن تتواصل هكذا بطولات تسعد الشباب والرياضيين في المنطقة..