آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:58ص
رياضة

رئيس اللجنة الميدانية لملتقى الساحل الرياضي : نسير بخطوات مدروسة على الأرض والوعي الجماهيري أهم عؤامل التميز

الأحد - 04 يوليه 2021 - 08:01 م بتوقيت عدن

رئيس اللجنة الميدانية لملتقى الساحل الرياضي : نسير بخطوات مدروسة على الأرض والوعي الجماهيري أهم عؤامل التميز

شبوة((عدن الغد)): خاص

 

أكد رئيس اللجنة الميدانية لملتقى الساحل الرياضي ( عين بامعبد ) بمديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ / علي عمر بامعبد ، أن العمل الميداني على الأرض هو المراة الحقيقة للتميز والنجاح في العمل الرياضي ، ويعكس الوجه الحقيقي لكل الجهود والأفكار للخطط والاستراتيجيات لمنظومة العمل .

 

وقال رئيس اللجنة الميدانية لملتقى الساحل الرياضي الأستاذ علي عمر بامعبد :" لا يمكن أن هناك نجاح دون وجود خطط وبرامج مدروسة بعناية فائقة الجودة يتم إسقاطها على أرض الواقع الملموس وذلك مانسير عليه في ملتقى الساحل الرياضي .

 

وأضاف الرئيس بامعبد قائلاً :" العمل على الأرض يحتاج جهود كبيرة وهائلة وبذل طاقات جبارة من أجل ترجمه الأفكار والخطط والبرامج المرسومة للعمل على أرض الواقع .

 

وأردف الرئيس بامعبد في حديثة قائلاً :" نحن بفضل من الله عزّ وجل في اللجنة الميدانية نملك فريق عمل متكامل استطاع بشهادة الجميع رسم لوحة جمالية فنية رائعة لكل المسابقات والبطولات والاستحقاقات الرياضية الكروية لملتقى الساحل الرياضي على أرضية ملعب العين الشهير .

 

وأختتم رئيس اللجنة الميدانية لملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم الأستاذ علي عمر بامعبد حديثة بالقول :" كل ذلك النجاح الباهر والمتميز الذي يدخل عامه الثاني ، ما كان ليكون إلا بتوفيق الله تعالى أولا وأخيرا ، وبفضل ذلك الوعي الجماهيري الذي كان من أهم عوامل النجاح والتمييز لملتقى الساحل الرياضي في كل البطولات والمنافسات والاستحقاقات الكروية التي يشرف على تنظيمها في عروس السحر والجمال الكروي عاصمة الرياضية والرياضيين الرضومية مدينة عين بامعبد .