آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:58ص
رياضة

بركلات الترجيح .. جسار إلى ربع نهائي بطولة البنجسار بنسختها الثالثة .

الخميس - 01 يوليه 2021 - 11:00 م بتوقيت عدن

بركلات الترجيح .. جسار إلى ربع نهائي بطولة البنجسار بنسختها الثالثة .

عدن (عدن الغد) عمار حسن مخشف

تمكن فريق جسار من عبور فريق الزعيم بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لكل منهما ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب ثانوية جرادة الكائنه بحي البنجسار بمديرية التواهي ، وذلك في إطار منافسات الدور الثالث من البطولة ، التي تقام برعاية كاملة من مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي ، بمشاركة 38 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن بالإضافة إلى فرق من محافظة أبين يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وقد جاء تأهل فريق جسار بعد مباراة حماسية رائعة شهدت نوعا من الإثارة والتشويق من قبل الفريقين وسط أجواء جماهيرية رائعة ، وبهذا الفوز يتأهل فريق جسار إلى ربع نهائي البطولة ، في حين يودع فريق الزعيم البطولة من الدور الثالث . 

وقد سجل أهداف فريق جسار : منيف جسار هدفين ، قاسم أحمد ، حمودي الشيبة ، أحمد صادق ، فيما سجل أهداف فريق الزعيم : علي سالم هدفين ، أحمد عيدروس ، أحمد الحاج ، وهدف بطريقة عكسية ، وقد أدار المباراة الحكم خالد أمين . 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق جسار ( عباس الكباري ) كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم جائزته من الكابتن محمد صالح عضو إدارة نادي الميناء الرياضي والمقدمة من راعي البطولة مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي . 

وبين فترة راحة شوطي المباراة قامت اللجنة المنظمة للبطولة بلفتة إنسانية رائعة وجميلة بتكريم بعض من الأطفال المعاقين الذي كانوا متواجدين ومشاهدين طول مباريات البطولة ، وقد تم تكريم مجموعة من الأطفال وهم : مصطفى سامي ، ورامي عبدالحافظ ، وأكرم عبدالحافظ من قبل بعض لاعبي فريق جسار ، بشهادات تقديرية ومبالغ مالية ، كما تم تكريم أيضا الحكم خالد أمين بعد انتهاء المباراة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة . 

وهذا ويلتقي عصر غدا فريقا( القاهرة وشهداء العريش ) في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة .