آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

رياضة


في قمة الكبار .. التعادل السلبي يفرض نفسه بين الملكي والرهيب

الإثنين - 28 يونيو 2021 - 11:12 م بتوقيت عدن

في قمة الكبار .. التعادل السلبي يفرض نفسه بين الملكي والرهيب

عين بامعبد (عدن الغد) حبيب باداس

يستمر التشويق  ويشتعل دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الثانية إثارة  ، وتدق طبول اشتداد المنافسة واحتدام الصراع على خطف بطاقات التأهل إلى الدور الثاني من منافسات البطولة في نسختها الثانية  .

وضمن منافسات الدور الأول من بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي التي تقام رحالها ومنافساتها على ملعب العين الشهير في عاصمة كرة القدم الرضومية عين بامعبد     .

وبرعاية كريمة من باعتوان للمقاولات والخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات  .

في لقاء من العيار الثقيل  ، وفي قمة من القممم الكبرى كان طرفيها فريق الاستقلال عرقة " الملكي " في مواجهة المرعب الرهيب حماس الجويري  ، انطلاقت صافرة الحكم ماجد سبيت لتعلن بدايات اللقاء المنتظر بين الفريقين الذين يحملون من النجوم مايجعل كل فريق يطمع بالإطاحة الأخرى ويظفر بنقاط اللقاء  .

كانت البداية من زمن الشوط الأول " استقلالي " منذ الوهلة الأولى فكانت المحاولات الملكية عديدة للوصول إلى مرمي الرهيب  ، ولكن كان حارس مرمى حماس الجويري حصن منيع وسد متين في وجوه الهجمات الاستقلالية ، واستمرت حكاية الشوط الأول دون أهداف حتى صافرة النهاية من زمن الشوط الأول  .

وفي الشوط الثاني انتظر الجميع من الفريقين " ملح " المباراة وهي الأهداف  ، ولكن حضرت الإثارة والمتعة  ، بعد ما قدم كل فريق مالدية إلا الأهداف  .

فتبادل الرهيب والملكي الهجمات والمتعة فكانت البداية من ضربة حرة نفذها أنيس النجدة كادت أن تنهي أمال الملكي الآن أن الحارس الاستقلالي تصدى لها  ، لم يتأخر الرد طويلاً وسريعا من الملكي عبر اللاعب مرتضى المشورب بانفرادة سريعة تصدى لها القائم الأيمن  .

تقاسم الفريقين كل شئ النتيجة والمتعة والإثارة حتى أعلن حكم المباراة صافرة النهاية معلن النتيجة السلبية في لقاء القمة بين الملكي والرهيب  .

جائزة أفضل لأعب حصل عليها لأعب فريق حماس الجويري أحمد سلوت  .

أدار اللقاء تحكيمياً الكابتن ماجد سبيت وساعده على الخطوط محمد الدوح وحسن محبوب وحكم رابعاً محمد سالمين  .