آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار المحافظات


قائد اللواء 21 يزور المشاركين من محافظات شبوة وحضرموت وأبين في الدورة التدريبية للحكام المستجدين والترفيعية بمدينة عتق

الإثنين - 28 يونيو 2021 - 10:27 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 21 يزور المشاركين من محافظات شبوة وحضرموت وأبين في الدورة التدريبية للحكام المستجدين والترفيعية بمدينة عتق

عتق (عدن الغد) خاص

زار قائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل محمد حنش بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان اليوم الاثنين بقاعة فندق راديسون بمدينة عتق المشاركين من محافظات شبوة وحضرموت وأبين في الدورة التدريبية للحكام المستجدين والترفيعية .

وخلال اللقاء أكد حنش أن شبوة الخير والعطاء والتنمبة ستظل الواجهةالأولى لأبناء الوطن الحبيب الذين يجدون فيها الأجواء المناسبة في الأمن والاستقرار والسكينة العامة لتنفيذ باكورة نشاطاتهم المختلفة ،

وأشاد في اللقاء بالدورة التي تهدف إلى صقل مواهب الحكام وتنمية مهاراتهم للاستفادة من قدراتهم للنهوض بالمستوى الرياضي على مستوى اليمن وأشار أن الشباب هم الجيل والامل لهذا الوطن المعطاء وقد حان الوقت لتمكينهم والاستفادة من قدراتهم لخدمة المجتمع والأندية الرياضية والشبابية .

وأكد حنش أستعداد المحافظة العمل على تسهيل دور مكتب الشباب والرياضة وفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة وتذليل كافة العراقيل بما يتناسب مع الإمكانيات المتاحه متمنين للجميع التوفيق والنجاح .

من جانبه قدم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان ورئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة الأخ علي محمد الحرملي الشكر والتقدير والعرفان للعميد جحدل حنش على هذه الزيارة الميدانية والاطمنئان على المشاركون في الدورة من ثلاث محافظات وهي شبوة وحضرموت وأبين والأول مرة وعلى الجهود المتواصلة والدعم وتوفير الأجواء الملائمة لفعاليات الدورة التدريبية للحكام المستجدين والترفيعية .

مؤكدين أن تلك الأجواء والرعاية أسهمت بشكل فاعل في إنجاح الدورة التدريبية وتزويد الحكام بمستجدات قوانين التحكيم للمحافظة والمحافظات المجاورة التي تعاني من نقص في الكادر التحكيمي .

فيما أشار المحاضر العربي والحكم الدولي حسين عمر شقران بمستوى الحضور والانضباط والإصغاء والتسهيلات المقدمة من مكتب الشباب والرياضة وفرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة في تذليل الصعاب إضافة إلى حسن تنظيم القاعة الخاصة بالدورة وتعاون الأخوة في فندق وأجنحة راديسون في ذلك بقيادة ممثل إدارة الفندق الاخ عصام الحارج وجهود وحضور الأخوة في لجنة الحكام بالمحافظة برئاسة منسق الدورة التدريبية الأخ عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة .

حضر اللقاء الأخوة العقيد مهدي ناصر برهوت مدير مكتب قائد اللواء21 ميكا وصالح سالم الباني نائب رئيس فرع أتحاد كرة القدم بالمحافظة مدير الدورة والأمين العام للفرع صالح أحمد الحميد وأعضاء الفرع عبدالكريم عيدروس سعاده وعبدالله صالح الجنيدي والشخصية الرياضية محسن مبارك حقروص والعديد من الكوادر الرياضية والشبابية والمختصين .