آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-02:10ص
أخبار المحافظات

مسابقة الشهيد أبو اليمامة تمدد 10 أيام للتوريد المالي المتأخر من المصوتين

الأربعاء - 02 يونيو 2021 - 09:07 م بتوقيت عدن

مسابقة الشهيد أبو اليمامة تمدد 10 أيام للتوريد المالي المتأخر من المصوتين

يافع(عدن الغد)سعدان اليافعي

مددت إدارة مسابقة الشهيد القائد أبو اليمامة الخيرية الكبرى فترة استمرار التوريد المالي للمسابقة الذي كان ينتهي اليوم ، وذلك في بيان من إدارة المسابقة ، اوعزت ذلك إلى طلب الشعراء المتأخرين عن التوريد المالي والايفاء بالمبالغ المعلن عنها من قبل الشعراء وذلك عوضا عن إجازة عيد الفطر  وإغلاق للصرافين حينها ، لتمديد عشرة أيام أخرى كفرصة للتعويض والإيفاء بالتوريد والتسديد ..

وطالبت الإدارة في آلبيان على الشعراء في المسابقة برفع كشوفات بأسماء المصوتين الذين لم تصل قيمة أصواتهم إلى حساب المسابقة حتى يتم متابعتها ومساعدة الشعراء في العمل بهذه الفرصة من التمديد ..

وكان البيان قد جاء فيه : 

بسم الله الرحمن الرحيم 

قال تعالى (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوى) 

والصلاة والسلام على نبي الرحمة والسلام ...


تود إدارة مسابقة الشهيد القائد أبو اليمامة الخيرية الكبرى أن تعبر عن عظيم إمتنانها لكل الشعراء الذين شاركوا في هذه الفعالية الخيرية الكبرى وأسهموا بشكل محوري في حشد الدعم والتأييد الشعبي للمسابقة بما يحقق غاياتها النبيلة في عمل خيري يخلد الشهيد ويضع بصمات شعراءنا الكبار في هذا المشروع .

كما تحيي اللجنة بإكبار للجنود المجهولين الذين منحوا الشعراء أصواتهم وتبرعاتهم وفاءً للشهيد القائد، وقد مثل حماسهم وجديتهم عصب المبادرة التي عبرت عن التنافس الحقيقي على فعل الخير، وبمشاركة كبيرة من رجال اعمال وافراد كلٌ جاد بما استطاع في سبيل تكريم الشهيد وتخليده بخدمة المجتمع بمشروع خيري كبير، ولو كان الشهيد القائد حياً لكان أول الفخورين بكم بهذا العمل الجليل والجهد الجبار الذي انجزتموه بعزيمة واصرار.

وتؤكد اللجنة أن الانجاز الكبير ما كان ليتحقق لولاء عزيمتكم وايمانكم بالمبادىء التي آمن بها الشهيد القائد، وأننا في إدارة المسابقة وتلبية" لطلب بعض الشعراء تمديد فترة التوريد عوضا" عن اجازة عيد الفطر المبارك وليتسنى لهم توريد ما تبقى من أصوات وتعهدات فقد قررت الإدارة التالي :-

_ تمدد الفترة التوريد 9 ايام اضافية تنتهي يوم الخميس القادم بتاريخ 10 يونيو 2021م.

_ يرفع كل شاعر لإدارة المسابقة كشف بالأصوات الغير مورده موضحا" فيه مصادر الأصوات وارقام التواصل وسبب تأخر توريدها حتى اللحظة.

وتحث إدارة المسابقة جميع المتبرعين الى إستغلال هذه الفترة لتوريد تعهداتهم، وعدم تفويت الأجر والثواب وشرف المشاركة في هذا العمل الخيري النبيل والخالد، الذي يحمل اسم الشهيد القائد ابواليمامة، كما تؤكد إستعدادها لمعالجة اي إشكالات تسببت في تأخر توريد هذه التعهدات خلال الفترة السابقة، وذلك بالتعاون مع الشاعر وإدارته .. 

والله خير معين ،،، 


صادر عن:
 إدارة مسابقة الشهيد القائد
ابواليمامة الشعرية الخيرية الكبرى