آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-01:59ص
رياضة

شبوة.. الثلاثاء القادم ..انطلاق بطولة غزة للفرق الشعبية بالمصينعة

الأحد - 30 مايو 2021 - 09:08 م بتوقيت عدن

شبوة.. الثلاثاء القادم ..انطلاق بطولة غزة للفرق الشعبية بالمصينعة

شبوة ( عدن الغد ) علي محمد دنبوس العولقي:

ستنطلق بمشيئة الله يوم الثلاثاء القادم الموافق 1/ يونيو بطولة غزة للفرق الشعبية بمنطقة المصينعة - مديرية الصعيد - محافظة شبوة والتي ينظمها نادي شباب المصينعة الرياضي لشباب المنطقة وسميت البطولة بإسم ( بطولة غزة) تسمية لإخواننا وأهلنا في غزة الذين وقفوا وصمدوا حتى انتصروا على اليهود المعتدين تأتي هذه التسمية نظيرا للحب والأخوة بين شعبنا والشعب الفلسطيني وإن قلوبنا معهم ودعواتنا لهم دائما بالنصر والثبات.

شارك في البطولة 7 فرق شعبية بالمنطقة وهم :

التحدي                              

الاسلكي

العولقي

الاتحاد

وحدة مذاب

الحسيني

العمود

وقررت اللجنة المنظمة أن تكون البطولة بنظام المجموعات ودشنت القرعة بمحموعتان فكان كلا من التحدي والاسلكي والاتحاد والعمود بالمجموعة الأولى بينما العولقي ووحدة مذاب والحسيني بالمجموعة الثانية.

وستجمع المباراة الافتتاحية بين قطبي المنطقة بنهائي مبكر بين فريقي ( الاسلكي VS التحدي).

تأتي هذة البطولة ضمن الاستعدادات الخاصة لنادي شباب المصينعة لأي محفل كروي قادم لأندية شبوة وكذلك لاستعداد الفرق الشعبية للبطولات القادمة بالمحافظة على مستوى الفرق الشعبية.

تصنف فرق المصينعة من اقوى الفرق على مستوى محافظة شبوة ففريق الاسلكي بطل أبطال الفرق الشعبية بالمحافظة وفريق التحدي له صولات وجولات عديدة وأكثر الفرق حصولا على الفضية على مستوى شبوة وهذان الفريقان مرشحان لأي بطولة يشاركان فيها كذلك فريق العولقي آخر من نجح في خطف البطولات خارج المنطقة فقد توج بآخر بطولة أقيمت على مستوى مديرية الصعيد وله جولات عديده ونتائج طيبه.

سيتحدث الجميع عن هذة البطولة لأن أبناء المصينعة تعودنا منهم دائما اللعب الجميل النظيف لكرة القدم الحديثة والمصينعة منطقة ولادة في شتى المجالات وخصوصا الرياضية فلديها الفرق التي رفعت من اسم المنطقة ولديها كذلك كوادر إعلامية مميزة وإدارية حكيمة وجمهور عاشق لكرة القدم.