آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:18ص

أخبار وتقارير


مقراط ينفي صلته بمنشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء - 26 مايو 2021 - 11:34 ص بتوقيت عدن

مقراط ينفي صلته بمنشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي

عدن (عدن الغد) خاص

نفى رئيس تحرير صحيفة الجيش علي منصور مقراط أن يكون له صلة أو علاقة من قريب أو بعيد بمنشور يتداوله بعض النشطاء بإسمه تحت عنوان ( 95 الف دولار الإيجار السنوي لمحلات المتحف الحربي التجارية إلى أين تذهب .. تفاصيل صادمة)

وقال مقراط ان هذا الموضوع الذي تهجم واستهدف اصدقاء وزملاء ورفاق درب وعلى رأسهم قيادة التوجيه المعنوي العميد علي منصور الوليدي مدير الدائرة ونائبه العميد عبداللطيف علي عبدالله ونزيه مرياش مدير مكتب الدائرة وإلى عطر الذكر القائد العسكري والإداري المناضل العميد علي محمد الكود نائب مدير دائرة الإمداد والتموين مدير القاعدة الادايه بعدن الهدف منه الدس بين القيادات وتصفية الحسابات والوقيعة تحت هذه الزوبعات.
لافتاً ان هذا الكلام والصياغة الركيكة القذرة ليست من هوايتي ويلمحها من يقرأ كتاباتي اليومية.

ودعا الصحافي علي منصور مقراط إلى كشف الشخص والقلم المأجور والرخيص الذي كتب باسمه عبارات شتم واتهامات باطله لخيرة القيادات العسكرية الوطنية الشريفه .

وأشار "مقراط" أنه يكتب هذا النفي وهو طريح الفراش حيث يعاني من وعكه صحية أصيب بها منذ الليله قبل الماضية ، ولم يعد يكتب منذ يومين لأزمته الصحيه .

وحذر مقراط من تسول له نفسه الكتابة بإسمه وأنه ومعه كل الشرفاء سيبذلون كل الجهود لمعرفة هوية الكاتب الحقير الذي لم يتجرأ الكتابة بإسمه فانتحل إسمه لكي يصدقه النخدوعين والله المستعان