آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:38م

أخبار المحافظات


إذاعة البلاد المجتمعية توقع مذكرة تفاهم مع مركز الإعلام الاقتصادي

الخميس - 16 مايو 2024 - 08:41 ص بتوقيت عدن

إذاعة البلاد المجتمعية توقع مذكرة تفاهم مع مركز الإعلام الاقتصادي

شبوة((عدن الغد))خاص:

وقعت إذاعة البلاد المجتمعية مذكرة تفاهم مع مركز الإعلام الاقتصادي في إطار مشروع يمانيات الذي تنفذه الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية بالشراكة مع مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي والذي يهدف إلى رفع الوعي العام حول أهمية تعزيز مشاركة النساء في عملية بنات السلام في اليمن ووصولهن إلى موقع صنع القرار.

وياتي توقيع مذكرة التفاهم نظرا للمسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي وإذاعة البلاد المجتمعية بضرورة العمل معا من اجل مواجهة مختلف المشكلات التي يعاني منها المجتمع اليمني بما فيها تعزيز فرص إحلال السلام وتعزيز مشاركة النساء.

وتنص مذكرة التفاهم التي وقعها الطرفان على تنفيذ مجموعة من الأنشطة المختلفة والتي تشمل انتاج ونشر مواد صحفية متنوعة وتعزيز اواصل التعاون والتنسيق المشترك بينهما والذي سيسهم في تعزيز فرص السلام وتعزيز مشاركة المرأة.

من جانبها قالت ممثلة إذاعة البلاد المجتمعية في مشروع يمانيات الاعلامية وعد بليغ إن إذاعة البلاد المجتمعية من أهم الجهات التي تهتم وتركز على القضايا المجتمعية وتعزيز مشاركة المرأة والتي تعاني من قلة الاهتمام في كثير من المؤسسات الإعلامية، الأمر الذي سيجعل التعامل مع إذاعة البلاد مثمرًا، شاكرة وممتنه لكل الجهود التي يبذلها مركز الإعلام الاقتصادي في سبيل تأهيل وتطوير الاعلام في اليمن.