آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-06:15م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية القطن يؤكد دعمه لجهود اللجنة الشبابية بمنطقة العقاد و يشيد بكافة الأنشطة و الفعاليات

الخميس - 16 مايو 2024 - 09:13 ص بتوقيت عدن

مدير عام مديرية القطن يؤكد دعمه لجهود اللجنة الشبابية بمنطقة العقاد و يشيد بكافة الأنشطة و الفعاليات

((عدن الغد)) خاص/

أكد الأستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي حرص السلطة المحلية على مواصلة دعم ومساندة ذوي العزيمة ” أعضاء اللجنة الشبابية ” بمنطقة العقاد نظير الجهود المستحقه التي يبذلونها خلال الأعوام الماضية .

وأشاد المدير العام على الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء اللجنة الشبابية في منطقة العقاد ومتابعتهم المستمرة لتنفيذ المشاريع الحيوية و كذا معالجة كافة الصعوبات التي تواجههم ، لافتاً إلى أن اللجنة الشبابية وأبناء المنطقة يزخرون بكوادر مؤهلة ومتميزة .

جرى ذلك خلال زيارة اللجنة الشبابية برئاسة الأستاذ سمير باسنقاب للمدير العام الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب في مكتبه بمجمع السلطة المحلية بالقطن ، في إطار حرصه وإهتمامه بالمنطقة في تتفيذ عدد من المشاريع ودعم ومساندة اللجنة الشبابية في أنشطة وفعاليات إحتفالات عيد الأضحى المبارك لهذا العام .

وأطلع المدير العام في اجتماعه مع اللجنة الشبابية على عديد المشاريع التي تقوم بتنفيذها اللجنة في منطقة العقاد لاسيما مؤخراً مشروع تصريف مياة الأمطار الذي مازال حريص على إيجاد حلول عاجلة لتجاوز وتقليل وتراكم تلك الآثار وتصريفها بشك سلسل وفي هذا الصدد وجّه النقيب المسؤول في ذلك الشأن في البدء في حملة رش البعوض في المنطقة الناتج عن مياة الأمطار الراكدة .

وتعرف المدير العام على مجمل أنشطة وفعاليات اللجنة الشبابية في الإحتفالات العيدية الفرائحية التي تسعى اللجنة في تنفيذها . وقد اثري اللقاء بعدد من الملاحظات والآراء والهموم التي تعاني منها المنطقة واللجنة الشبابية بهدف حلحلتها بما يسهم في التغلب على معوقات اللجنة الشبابية وعقال الحارة بالمنطقة . مثمناً المدير العام الجهود الكبيرة والدؤوبة التي يبذلها اعضاء اللجنة الشبابية ، مبدياً إستعداده وتعاونه الدائم لإنجاح إسهاماتهم ومبادراتهم الطوعية ، آملاً لهم التوفيق والنجاح الدائم بدورها قدمت اللجنة الشبابية جزيل شكرها وتقديرها للمدير العام النقيب على دوره الكبير في المجتمع ومايبذله من دعم مادي ومعنوي تجاه اللجنة الشبابية لإنجاح كافة فعالياتها وأنشطتها .

حضر اللقاء / الاستاذ / صلاح سالم باوزير مكتب مكتب الثقافة بالمديرية و اعضاء اللجنة الشبابية
: فائز السوماني و صالح باسنقاب و محمد باجسير