آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-02:07ص
رياضة

اتحاد السلة فرع عدن يناقش موضوع اقامة بطولة لفئة الممتاز مع امناء عموم اندية عدن

الإثنين - 24 مايو 2021 - 02:47 م بتوقيت عدن

اتحاد السلة فرع عدن يناقش موضوع اقامة بطولة لفئة الممتاز مع امناء عموم اندية عدن

((عدن الغد)): حسين وليد العبسي

 

ناقش الاتحاد العام لكرة السلة فرع عدن الممثلة برئيسها سعيد عبده سعيد عن اقامة بطولة كرة السلة لفئة الممتاز ، وذلك في الاجتماع الذي حضره امناء عموم اندية عدن صباح اليوم الاثنين في قاعة مكتب الشباب والرياضة بالصالة الرياضية المغلقة الكائن في ملعب ٢٢ مايو الدولي بعدن ، يأتي ذلك لاستعادة واحياء الأنشطة الرياضية في عدن. 

 

ورحب سعيد عبده سعيد بالحاضرين موجهاً كلمة شكر وامتنان على حضورهم واستجباتهم حول مناقشة إقامة البطولة لفئة الممتاز التي من المقرر إقامتها في شهر يونيو بدعم ورعاية من قبل شركة "يمن موبايل للأتصالات" ومكتب الشباب والرياضة ، كما استمع سعيده عبده سعيد إلى الاراء والتوجيهات من قبل الحاضرين ، داعياً إياهم إلى تظافر الجهود من قبل الأندية وبدل المزيد من الجهود في سبيل إحياء الأنشطة الرياضية في عدن. 

 

وتطرق اللقاء حول وضع اللعبة وحل كل العراقيل الذي يمكن أن تعيق نشاط البطولة في المرحلة القادمة والعمل على مساعدة الاتحاد في توفير المناخ المناسب في تطوير اللعبة في عدن لتنظيم واستمرار الأنشطة والبطولات بطريقة دائمة وذلك لأجل تطوير مستوى اللعبة بالمحافظة.

 

 

وقال محمد موسى مندوب شركة يمن موبايل للأتصالات: أن الشركة ستعمل جاهداً على إحياء الرياضة في محافظة عدن من خلال دعمها وتعاونها مع مكتب الشباب والرياضة لاستعادة واحياء الأنشطة الرياضية في عدن على صعيد مختلف الالعاب ، ومتمنيا للجميع كل التوفيق والنجاح والظهور بصورة رائعة ومشرفة لمدينة عدن.

 

 

ودعا سعيد عبده سعيد رئيس اتحاد السلة فرع عدن محافظ محافظة عدن ولجنة الطوارئ بفتح الانشطة الرياضية لاستعادة واحياء الرياضة والعودة إلى ممارسة الرياضة من جديد في عدن بعد توقف دام لشهرين وأكثر بسبب جائحة كورونا التي حلت البلد.