آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-10:26م
رياضة

نهائي ناري "أبو صلاح" يخطف الأنظار ويحصد لقب دوري شهداء الصبيحة بفوز مثير .

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 08:09 م بتوقيت عدن
نهائي ناري "أبو صلاح" يخطف الأنظار ويحصد لقب دوري شهداء الصبيحة بفوز مثير .
(عدن الغد) صخر السروري

فريق أبو صلاح يشعل مدرجات طور الباحة ويتوج بطلاً لدوري شهداء الصبيحة في نهائي ملحمي لا ينسى خطف انظار الحاضرين


في أجواء رياضية استثنائية وأهازيج جماهيرية حماسية، تمكن فريق أبو صلاح من منطقة البيضاء، طور الباحة، من خطف الأنظار والتتويج بطلاً لدوري شهداء الصبيحة بعد مباراة نارية شهدت حماساً غير مسبوق، على ملعب الشهيد حافظ الأصنج بنادي السلام الرياضي، وبحضور جماهيري غير عادي، حقق أبو صلاح فوزاً مثيراً بنتيجة 2-1 على فريق الشعب في نهائي سيبقى محفوراً في الذاكرة.


منذ صافرة البداية، بدت المباراة كمعركة رياضية حقيقية، حيث تبادل الفريقان الهجمات وأظهرا أداءً رجولياً منقطع النظير، لكن أبو صلاح كان الأسرع في خطف زمام المبادرة، ليهز شباك فريق الشعب بهدف أول في الدقائق الأولى من الشوط الأول، ما أشعل المدرجات ووضع منافسه تحت ضغط هائل، لينتهي الشوط الأول بتقدمه 1-0.


خلال استراحة الشوطين، كرم الراعي الرسمي الأستاذ عفيف الجعفري عدداً من الشخصيات المساهمة في نجاح الدوري بتوزيع شهادات تقديرية، فيما قام الشيخ عبد الرقيب البكيري بتقديم مبالغ مالية للاعضاء في اللجنة المنظمة وعدد من الإعلاميين تكريماً لهم في لفتة لاقت استحسان الجميع.


ومع بداية الشوط الثاني، واصل فريق أبو صلاح هيمنته على المباراة، وأضاف هدفاً ثانياً وسط هتافات لا تهدأ من الجماهير التي أشعلت الأجواء بحماسها، مما أكد للجميع أن الفريق قادمٌ للقب بكل عزم ، ورغم محاولات فريق الشعب في العودة وتسجيله هدف تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة، إلا أن الوقت لم يسعفهم لتعديل النتيجة.


وبصفارة النهاية، انطلقت احتفالات جماهير أبو صلاح بفوزه المستحق، حيث رفع الفريق الكأس وسط أجواء احتفالية صاخبة.


هذا العرس الكروي لم يكن مجرد مباراة نهائية، بل كان حدثاً رياضياً وجماهيرياً بارزاً، حيث حضرته شخصيات قيادية مهمة أضفت المزيد من الأهمية على المناسبة، بينهم مدير المديرية الأستاذ عفيف الجعفري، وقائد الحملة الأمنية واللواء 21 عمالقة عبد الفتاح الأربد، ورئيس المجلس الانتقالي المحلي منصور الصماتي، إلى جانب الشيخ عبد الرقيب البكيري قائد المقاومة الوطنية لإقليم عدن ، حضور هذه الشخصيات البارزة أعطى المباراة طابعاً مميزاً، وعكس اهتماماً كبيراً بالرياضة المحلية في المديرية .


ما أضفى مزيداً من الإثارة على النهائي هو الروح القتالية العالية من كلا الفريقين، إلا أن أبو صلاح أثبت في النهاية أنه الفريق الذي لا يقهر، بأداء أسطوري ومسيرة مليئة بالإنجازات المحلية ، أضاف الفريق لقباً جديداً إلى سجله الذهبي، وأكد أنه لا يوجد منافس يمكنه مجاراته.


هذا الفوز كتب صفحة جديدة في تاريخ الرياضة بمديرية طور الباحة، وأظهر كيف أن كرة القدم يمكن أن تكون أداة لتوحيد الناس وإشعال الحماس في قلوبهم. كانت ليلة لا تنسى، عنوانها الحماس، التحدي، والانتصار المستحق لفريق أبو صلاح، الذي بات بطل الصبيحة المتوج بلا منازع


في ختام هذا الحدث الرياضي الكبير، جرى تسليم الجوائز ، حصل فريق الشعب على جائزة البطل الوصيف، بينما توج أكرم المشرقي بجائزة أفضل لاعب، والحارس سليمان بجائزة أفضل حارس، وعلي عدنان بجائزة هداف البطولة، كما حصل اللاعب الناشئ نصار عبده على جائزة أفضل هدف بالدوري والتي كانت الجائزة مقدمة من الأخ صبري العوجري، ليكتمل المشهد بتكريم المتميزين الذين تألقوا في هذا الدوري.