آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-10:26م
رياضة

الهلال يتوج بكأس بطولة مدرسة الصرة لمرحلة التعليم الأساسي بمودية

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 03:47 م بتوقيت عدن
الهلال يتوج بكأس بطولة مدرسة الصرة لمرحلة التعليم الأساسي بمودية
مودية(عدن الغد)خاص:
توج فريق الهلال لكرة القدم بكأس بطولة مدرسة الصرة لمرحلة التعليم الأساسي بعدما تجاوز منافسه الهلال بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء النهائي الذي جمعهما صباح اليوم الخميس على أرضية ملعب مدرسة الصرة في محطة مسك ختام منافسات المسابقة .

منازلة مسك محطة الختام والتتويج بدأت باقدام لاعبي الفريقين ، ومرت على حالة متكافئة في مستهل المباراة ، قبل أن ينال لاعبو فريق الهلال الأفضلية المطلقة، جعلهم يحسمون الأمور لصالحهم خلال الحصة الأولى التي أنهوها بنتيجة أربعة أهداف حملت امضاء حميد عارف العرماني .

وفي الشوط الثاني عزز المهاري حميد العرماني النتيجة لصالح فريقه بثلاثه أهداف بعدها حاول لاعبو فريق الاتحاد بكل جهدهم من خلال شنهم لعدد من المحاولات والتي اسفرت عن تسجيل ثلاثة اهداف في ظل حضور وثبات لاعبو فريق الهلال الذي حافظوا على تقدمهم حتى النهاية ليحصدوا اللقب بكل جدارة تاركين الوصافة للاعبي فريق الاتحاد .

وعقب نهاية المبارة قام مدير المدرسة الأستاذ محمد سالم الحاتمي ومعه رئيس قسم الأنشطة الأستاذ يسلم امبوشل واللجنة المنظمة بتكريم البطل بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وتكريم الوصيف بالميداليات الفضية، ونال الطالب حميد عارف العرماني جائزة هداف الدوري بينما نال الطالب احمد محمد جحاف على جائزة افضل لاعب وحصل على جائزة افضل حارس الطالب حسين امين .

أدار اللقاء الأستاذ عبدالله دعيل، وحضر المباراة إدارة ومعلمي وطلاب المدرسة وجمع غفير من المواطنين .


الإعلام التربوي مودية