آخر تحديث :الإثنين-14 أكتوبر 2024-04:23م
مناسبات

محافظ صنعاء يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة العيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 01:54 م بتوقيت عدن
محافظ صنعاء يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة العيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر
(عدن الغد) خاص


رفع محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي أحمد شُريف، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني الـ61 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة .


وقال محافظ صنعاء في البرقية" بإسمي وإسم السلطة المحلية في محافظة صنعاء، وجميع أبنائها ومكوناتها السياسية والاجتماعية يسرني أن أرفع آيات التهاني والتبريكات لرئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وإلى جميع أبناء شعبنا اليمني العظيم؛ بمناسبة حلول الذكرى 61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.


وأضاف محافظ صنعاء، لقد جسدت ثورة الرابع عشر من أكتوبر إرادة الشعب التحررية ونقلت البلاد من التخلف والجهل والإستبداد إلى عصر الحداثة والتقدم والعيش الكريم، وأستطاع الثوار المناضلون الاشاوس نيل الاستقلال الوطني في الثلاثين من نوفمبر 1967م ووحدوا ثلاثة وعشرين سلطنة وإمارة ومشيخة وبناء نموذجاً حقيقياً للدولة الوطنية المستقلة في جنوب الوطن، تحت قيادة الجبهة القومية لتحرير جنوب اليمن المحتل (الحزب الاشتراكي اليمني) انذاك، والعمل نحو تحقيق وحدة التراب اليمني.


واكد محافظ صنعاء، اليوم نحتفي بهذه الثورة المجيدة ونحن على ثقة بأن القيادة السياسية سوف تواصل الجهود في توحيد الصفوف، والعمل على إيجاد التدابير العاجلة لوقف تدهور العملة الوطنية المتسارع للتخفيف من معاناة المواطنين الصابرين، والعمل على إنهاء مظاهر الإنقلاب وإستعادة الدولة.


ونوه محافظ صنعاء، وبهذه المناسبة العظيمة لا ننسى أن نترحم على شهداء ثورة ١٤ أكتوبر، الكرام الذين بذلوا أرواحهم رخيصة من أجل الشعب والوطن، وأستطاعوا بنضالهم الصلب وتضحياتهم الجسام أن يحققوا أماني وحلم الشعب بالحرية والاستقلال.


واختتم محافظ صنعاء، أسأل الله القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية علينا وقد تلاشت قوى الإنقلاب واستتب الامن والاستقرار والسلام ربوع الوطن الكبير.


المغفرة والرحمة للشهداء

المجد للشعب والثورة الوطنية المجيدة


اللواء/ عبدالقوي أحمد شُريف

محافظ محافظة صنعاء

رئيس المجلس المحلي

13/ 10/ 2024م