آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-01:26م
أخبار المحافظات

نائب رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم يزور روضة 18 أغسطس ورياض ومدارس الأقصى الأهلية بمودية

الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 11:01 ص بتوقيت عدن

نائب رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم يزور روضة 18 أغسطس ورياض ومدارس الأقصى الأهلية بمودية

مودية(عدن الغد)خاص:

قام الدكتور سعيد الحرباجي نائب رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم بزيارة استطلاعية لروضة 18 أغسطس ورياض ومدارس الأقصى الأهلية بمديرية مودية.

وخلال الزيارة إلتقى الدكتور سعيد الحرباجي نائب رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم بالاستاذة أحلام العاقل مديرة روضة 18 أغسطس وناقش معها الصعوبات التي تواجه الروضة وسبل معالجتها.

وطاف الحرباجي بعدد من القاعات الدراسية في الروضة وأشاد بالجهود التي تبذلها إدارة الروضة ومربياتها، وعبر عن سعادته بمشاهدة تفاعل الإدارة والمربيات رغم شحة الامكانيات، وأكد على بذل ما بوسعه لتحقيق ولو جزء من متطلبات الروضة، متمنياً لإدارة روضة 18 أغسطس والمربيات التوفيق والنجاح.

من جانبها تقدمت مديرة روضة 18 أغسطس الأستاذة أحلام العاقل شكرها للدكتور سعيد الحرباجي على زيارته للروضة وتلمس احتياجاتها ونقلها للجهات المختصة.

كما قام نائب رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم الدكتور سعيد الحرباجي بزيارة رياض ومدارس الأقصى الأهلية وكان في استقباله الدكتور أبوبكر عبدالرحمن رئيس مجلس الإدارة ومدير رياض ومدارس الأقصى الأستاذ ياسر الياسري، وناقش الحرباجي معهم سير عمل رياض ومدارس الأقصى وطاف بعدد من القاعات الدراسية.

وأشاد الحرباجي بالجهود المبذولة فيها، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

فيما تقدم رئيس مجلس الإدارة ومدير رياض ومدارس الأقصى الأهلية شكرهم للدكتور الحرباجي على هذه الزيارة.

رافقه خلال الزيارة الأستاذ خالد الميسري رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية مودية.


الإعلام التربوي مودية