آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-06:12م
شكاوى الناس

مندوبة رئاسة مصلح الضرائب بوزارة الخارجية تشكو تغييرها بشكل مُفاجئ

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 04:26 م بتوقيت عدن

مندوبة رئاسة مصلح الضرائب بوزارة الخارجية تشكو تغييرها بشكل مُفاجئ

((عدن الغد))خاص.

حضرت إلى مقر صحيفة عدن الغد مندوبة رئاسة مصلحة الضرائب م/عدن في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأستاذة عائشة البان شاكية تغييرها من قبل مصلحة الضرائب بشكل مفاجئ دون سابق إنذار.

وقالت الأستاذة عائشة إنها فوجئت خلال اليومين الماضيين بتغييرها بشكل مفاجئُ دون سابق إنذار أو أسباب تدفع للتغيير عقب مطالبته بحقوقها المالية رغم امتلاكها قرار تكليف من رئاسة المصلحة.

وأوضحت الأستاذة عائشة انها لم تحصل على العمولة المخصصة للمندوبين بموجب قرار وزير المالية منذ توليها مندوبة لمصلحة الضرائب في 28 يناير من العام الحالي 2024.

وأشارت إلى أن الشخص الذي استبدلوه بها ليس موظف أو متقاعد في مصلحة الضرائب، وإنما متعاون، إلا أن رئاسة المصلحة لم تلتزم بالقوانين.

وبينت الأستاذة عائشة أن لديها إيرادات كبيرة، علمًا أنه جرى تغييرها دون تصفية الحسابات الخاصة بالدولة التي توردها كمندوبة لدى مصلحة الضرائب.. مبينةً أن لديها كافة ما يثبت صحة قولها في الشكوى.

وناشدت الأستاذة عائشة البان نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، ووزير المالية سالم صالح بن بريك بإنصافها عقب التغيير وصرف جميع مستحقاتها من قبل مصلحة الضرائب.