آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-07:59م
رياضة

"بلاند" يتوج ببطولة "برنس بيبي" الرابعة لكرة القدم

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 05:46 م بتوقيت عدن

"بلاند" يتوج ببطولة "برنس بيبي" الرابعة لكرة القدم

صنعاء((عدن الغد))خاص.

على ملعب نادي وحدة صنعاء وتحت الأضواء الكاشفة وبحضور جماهيري رائع، اختتمت مساء أمس منافسات بطولة برنس بيبي الشركة الوطنية الأولى للمستلزمات الطبية الرابعة لكرة القدم، حيث أقيمت مباراة استعراضية جمعت فريقي البرنس وبلاند وببث مباشر وتعليق ممتع من المبدع بكر علوان وتغطية إعلامية متميزة وطاقم تحكيم قاده باقتدار الحكم محمد الحرازي تمكن خلالها البرنس بقيادة نجمه أسامة الداهية من الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ليأتي الختام برائحة المسك وحفل التكريم الذي أنصف المبدعين حقهم بحضور مدير عام الشركة عادل زايد الشاب الرائع والذي بعث أكثر من رسالة لكل الشركات الوطنية بضرورة ووجوب الدعم لمختلف الأنشطة الشبابية والرياضية كحق مشروع تتطلبه المرحلة الصعبة الحالية التي تمر بها البلاد كون الشباب هم عماد الأمة.

فيما تطرق الأخ وائل حميد مدير المبيعات بالشركة للدور الكبير يلعبه الشباب وأهميتهم في بناء المجتمعات من خلال الرياضة شاكرا كل المساهمين بإنجاح البطولة.

من ناحيته أثنى الأخ خالد جراد مدير البطولة بالدور الرائد الذي تلعبه الشركة الأم "البرنس" في خدمة الرياضة متطرقا لكل مراحل ومشوار البطولة والتي أمتدت لنحو الشهرين بمباريات وتنافس وروح رياضية عالية بين جميع الفرق المتنافسة والتي تمكن من خلالها فريق بلاند من إحراز كأس البطولة وجاء الرست ثانيا.
من*محمد شائع