آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-10:38م
رياضة

الحضن يمطر شباك امصرة بسداسية في ختام الجولة الرابعة من تصفيات الدرجة الثالثة لأندية أبين

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 07:03 م بتوقيت عدن

الحضن يمطر شباك امصرة بسداسية في ختام الجولة الرابعة من تصفيات الدرجة الثالثة لأندية أبين

لودر (عدن الغد) احمد الحامدي ت/ اسامه علعله



امطر نادي الحضن ضيفه نادي امصره بسداسية خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي بمديرية لودر ضمن منافسات تصفيات الدرجة الثالثة لأندية أبين لموسم 2022/2023 والتي يشرف عليها فرع إتحاد الكرة بابين تلعب بنظام الكل مع الكل يتاهل البطل والوصيف من كل مجموعة .


نادي الحضن اكد تأهله بقوة بعد أن أنهى الجولة الرابعة بفوزا عريض على نادي امصرة الذي دخل المباراة بلاعبين شباب للاستفاده من المباراة بعد أن فقد أمل المنافسة حيث حافظ على شباكه خلال الشوط الأول بنتيجة سلبية دون أهداف .


وخلال الشوط الثاني الذي سيطر عليه أبناء الحضن نتيجة واداء حيث سجل الحضناوية ستة أهداف جميلة بعد التغييرات المثمرة التي أجراها مدرب الحضن منها إشراك اللاعب ناصر شولان والذي كان نجم الشوط الثاني بتسجيله هاتريك فيما أضاف القصير المكير منصور الحبشي هدفين جميلين واختتم اللاعب الشاب فيصل المسبحي سلسلة الاهداف بـ كرة قوية لاتصد ولا ترد اسكنها شباك امصرة الذي سجل هدف شرفي من ركلة جزاء انبرى لها اللاعب الخضر الحوزة لتنتهي المباراة بفوز الحضن بستة أهداف مقابل هدف وحيد لـ أمصرة بهذا الفوز تأهل نادي الحضن رسميا إلى الدور الثاني بينما غادر امصرة المنافسة . يلعب غدا في قمة الجولة الأخيرة زاره والمحفد .

ادار اللقاء تحكيميا في الساحة خالد اليزيدي برفقة الخطوط حسين درعان وللي الوادي فيما تواجد محمد وليد حكما رابعا.راقب المباراة فينيا صلاح علعله ، وفهد البجيري مقيم الحكام.


حضر المباراة امين عام فرع اتحاد كرة القدم بأبين الكابتن عارف الوادي ومدير مكتب الصحة والسكان في المديرية د، محمد مزاحم ومدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية الاستاذ محمد اليافعي ورئيس نادي عرفان الرياضي الشيخ جلال العزاني ونائب رئيس نادي دثينة عبدربه مودش والاستاذ خالد مفتاح والإعلاميان جمال لقم ومحمد مهيم والمصور اسامه علعله وجمهور متواضع افترش جنبات ملعب المباراة