آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-11:05م
إعلانات

إعلان مناقصة رقم 5 لوزارة الأشغال العامة والطرق- صندوق صيانة الطرق والجسور

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 06:56 م بتوقيت عدن

إعلان مناقصة رقم 5 لوزارة الأشغال العامة والطرق- صندوق صيانة الطرق والجسور

عدن (عدن الغد) خاص

إعلان مناقصة

تعلن وزارة الأشغال العامة والطرق- صندوق صيانة الطرق والجسور عن رغبتهافي إنزال المناقصة العامة رقم (5) لسنة 2024م لتنفيذ مشروع صيانة وإعادةتأهيل طريق حبيل جبر- العسكرية (المقطع الثاني): جسر وادي بنا – العسكريةبطول 5.57 كم م/ لحج.

على الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة من المقاولين الحاملين شهادةالتسجيل والتصنيف من الدرجة الأولى، الثانية، الثالثة، في مجال الطرق

التقدم بطلباتهم الخطية خلال أوقات الدوام الرسمي إلى العنوان التالي:

وزارة الأشغال العامة والطرق- صندوق صيانة الطرق والجسور (مدينة إنماءالسكنية - أبو حربة الشارع الرئيسي عمارة رقم (CT379) أمام بنك الكريمي).

لشراء واستلام وثائق المناقصة نظير مبلغ وقدره (50.000 ريال يمني) لايرد، آخر موعد لبيع الوثائق يوم الإثنين الموافق 14/ 10/ 2024م.

يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر وعليه اسم صاحب العملواسم المشروع ورقم المناقصة واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق التالية:

1) ضمان بنكي بنفس نموذج الصيغة المحددة في وثائق المناقصة بمبلغقدره 3 % بالريال اليمني أو ما يعادلها بالدولار من قيمة العطاء صالح لمدة(120) يوماً من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع.

2) صورة من شهادة التسجيل والتصنيف سارية المفعول.

3) صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول.

4) صورة من البطاقة التأمينية البطاقة الزكوية سارية المفعول.

5) صورة من شهادة مزاولة المهنة.

آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف يوم الإثنين الموافق21/ 10/ 2024م الساعة 11:00 صباحاً، ولن تقبل العطاءات التي ترد بعد هذاالموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

سيتم فتح المظاريف بمقر مبنى صندوق صيانة الطرق الموضح أعلاه، بحضورأصحاب العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة الاطلاع على وثائقالمناقصة قبل شرائها خلال أوقات الدوام الرسمي للفترة المسموح بها لبيعوثائق المناقصة لمدة (17) يوم عمل من نشر أول إعلان.