آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-09:52ص
رياضة

اشعل فتيل الصراع على بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني..

التعادل الايجابي يحسم مواجهة زارة و الوضيع المثيرة في تصفيات ثالثة أبين ( تجمع لودر)

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 08:42 م بتوقيت عدن

التعادل الايجابي يحسم مواجهة زارة و الوضيع المثيرة في تصفيات ثالثة أبين ( تجمع لودر)

لودر (عدن الغد) عارف احمد

حسم التعادل الإيجابي 2-2 المواجهة المثيرة والتي جمعت فريقي زارة والوضيع عصر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة(تجمع لودر) من دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة أبين والتي جرت أحداثها على ملعب الناصر المعشب بمدينة لودر.

وبهذه النتيجة تقاسم فريقا زارة والوضيع نقاط المباراة بعد أن رفع كل منهما رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات ويتشاركا في المركز الثاني مع المحفد وجوبان اللذين يملكان نفس الرصيد، ويشعلا بهذه النتيجة فتيل الصراع على بطاقتي التأهل للدور الثاني الحاسم عن المجموعة الثالثة (تجمع لودر) والتي يعتلي صدارتها برصيد 6 نقاط من مباراتين فريق نادي الحضن المرشح الأبرز لنيل البطاقة الأولى في حال فوزه على المحفد 4 نقاط غدا الأربعاء في ختام لقاءات الجولة الثالثة.

وكان اللاعب إبراهيم فيصل الصيم قد منح فريقه زارة أفضلية التقدم بهدف في الشوط الأول قبل أن ينجح الوضيع في إدراك التعادل مع منتصف الشوط الثاني عبر المهاجم عوض عارف من علامة الجزاء ،لتشهد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قمة في الإثارة بعد أن تمكن لاعب الوضيع الحسن فهمي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87 غير أن رد زارة كان سريعا بعدما أدرك التعادل بهدف للبديل علي حمدي بعودة رائعة في الدقيقة 90 ومن ركلة حرة مباشرة.. لينتهي اللقاء بتعادل ونقطة ثمينة للفريقين أبقت على آمالهما في البقاء في دائرة المنافسة.

المباراة إجمالا حملت في مفرداتها الكثير من عناصر الإثارة والندية في مواعيدها خلال شوطي اللقاء ، وكانت مفتوحه على كافة الاحتمالات بعد أن دخلها الطرفين برغبة تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظهما في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، كما شهدت مجرياتها العديد من الفرص الخطرة من الطرفين إلا أن الحظ والتسرع حالا دون زيادة الأهداف.