آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-03:45م
رياضة

تمنى عسيلان يطيح بالثورة في دوري الدرجة الثالثة بشبوة

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 11:08 م بتوقيت عدن

تمنى عسيلان يطيح بالثورة في دوري الدرجة الثالثة بشبوة

عتق (عدن الغد) عادل القباص:

التقى عصر الإثنين نادي تمنى عسيلان ونظيره الثورة بيحان، في ختام منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات التمهيدية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية شبوة
وجاءت المباراة تنافسية بين الفريقين اللذين تبادلا السيطرة والاستحواذ على الكرة على مدار شوطي اللقاء الممتع والساخن.
وانتهت المباراة بفوز تمنى (1/2) بصعوبة بالغة، حيث عرف الفريق كيفية التعامل مع الفرص التي أتيحت له وترجمتها إلى أهداف.
وسجل الهدفين في الشوط الأول النجم حسين صالح العطاس في الدقيقة 26 وزميله علي نايف الخراز في الدقيقة 40، بينما منعت العارضة البيحانية تسديدة المدافع غالب لعكب، لينتهي الشوط الأول بتقدم تمنى بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، ورغم التغييرات التي أجراها الثورة، خصوصاً دخول مايسترو الوسط ناصر الكباس، الذي سجل هدفين في مرمى ريدان، إلا أن مدافعي تمنى ومن خلفهم الحارس العملاق عبدالعزيز الخشيم كانوا بالمرصاد لكل الكرات. حتى جاءت الدقيقة 67، حيث استطاع العتقي سلمان تقليص الفارق بهدف جميل. وظهر الثورة أكثر خطورة في الشوط الثاني في بناء الهجمات والتوغل، لكن الحظ لم يحالف ناصر الكباس في الوقت القاتل لإضافة الهدف الثاني. ولم يكن أصحاب الأرض والجمهور في يومهم، مما حافظ أبناء عسيلان على النتيجة 1/2، ليعبر فريقهم الطامح برصيد أربع نقاط إلى محطة الدور الثاني، ويغادر من المجموعة الخامسة الجارين ريدان والثورة بيحان.
أدار العرس الشبابي الرائع حكم الساحة علي سالم طرموم، وساعده في الخطوط كل من عوض عطيف وأصيل علي صالح، وحكم رابع علي فهد، وراقبه فنياً عبدالله محمد سالم، رئيس لجنة الحكام بالمحافظة، وإدارياً الكابتن محمد عبدوه المساح.