آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-02:08م
رياضة

في مستهل مشواره بتصفيات ثالثة أبين(تجمع لودر).. الحضن يضرب بقوة ، ويرعب البقية !!

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 09:20 م بتوقيت عدن

في مستهل مشواره بتصفيات ثالثة أبين(تجمع لودر).. الحضن يضرب بقوة ، ويرعب البقية !!
القتيل

لودر (عدن الغد) عارف احمد

ضرب فريق نادي شباب الحضن لكرة القدم بقوة في مستهل مشواره في تصفيات أندية الدرجة الثالثة بمحافظة أبين بتحقيقه انتصار ثمين ومستحق على حساب فريق نادي الوضيع بنتيجة(1/3) في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان والكائن بمدينة لودر ضمن منافسات تجمع لودر (المجموعة الثالثة) والتي تضم أندية المحفد - امصرة - الحضن- زارة - الوضيع - وجوبان تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل اول وثاني التجمع إلى الدور الثاني.

*•* وكان فريق نادي الحضن بقيادة مدربه الشاب الكابتن مساعد علي صاحب الأفضلية الأفضلية منذ البداية ، بعدما تفوق لاعبوه بصورة واضحة على أرضية الملعب وامتلكوا محاور اللعب وصنعوا الخطورة في اغلب الأوقات في ظل حالة التوهان التي رافقت أداء لاعبي الوضيع...أفضلية الموج الأزرق الحضناوي أعطته الحق في التقدم مرتين وإنهاء الشوط الأول بهدفي أحمد علي والفداء.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الحضن حضورهم الجيد ونجحوا في إضافة الهدف الثالث عبر صالح حوتي أنهوا به الأمور فيما اكتفى الوضيع بتسجيل هدف شرفي في الدقائق الأخيرة عن طريق عوض عارف. لينتهي اللقاء بفوز شباب الحضن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

*•* وبهذا الفوز المستحق أودع شباب الحضن اول ثلاث نقاط في رصيده ، كما وجه من خلاله رسالة شديدة اللهجة لبقية منافسيه بأنه مرشح قوي للمنافسة على نيل إحدى بطاقتي التأهل إلى دوري أبطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية.

*•* حضر انطلاقة منافسات تجمع لودر مدير عام لودر الأستاذ جمال صالح علعلة ومدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ علي عبدلله ناصر ، ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني، ورئيس نادي الحضن الشيخ أحمد عبدالله القطبه ،وعضو لجنة المسابقات بفرع اتحاد الكرة بأبين الكابتن صلاح علعلة.

*•* وكان فرع اتحاد كرة القدم بأبين قد دشن عصر اليوم الثلاثاء تصفيات أندية الدرجة الثالثة والتي تقام بنظام التجمعات بإقامة ثلاث مباريات في تجمع زنجبار (المجموعة الأولى) و تجمع جعار( المجموعة الثانية) و تجمع لودر (المجموعة الثالثة)..ففي اللقاء الاول الذي احتضنه ملعب نادي حسان ضمن تجمع زنجبار تمكن فريق نادي الدرجاج من تحقيق الفوز على فريق نادي السد باتيس بهدفين نظيفين..وفي اللقاء الثاني ضمن تجمع جعار كان فريقا الهلال و بنا يسجلان البداية في ملعب البيتي بتعادل إيجابي بهدف في كل شبكة.. أما اللقاء الثالث والذي أقيم على ملعب عرفان بلودر ضمن تجمع لودر فقد حقق فيه نادي الحضن انطلاقة قوية في مستهل مشواره بتغلبه على فريق نادي الوضيع بثلاثة أهداف مقابل هدف.