آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
رياضة

الاتحاد بسيئون يمطر شباك الاحقاف بسباعية في دوري الثالثة بحضرموت الوادي

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2024 - 11:45 م بتوقيت عدن

الاتحاد بسيئون يمطر شباك الاحقاف بسباعية في دوري الثالثة بحضرموت الوادي

(عدن الغد) خاص:

تغلب اتحاد بسيئون نظيره الاحقاف بالغرف بمديرية تريم عصر امس الاثنين على ملعب الاستاد الأولمبي بسيئون بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف في افتتاح الجولة الثالثة من تصفيات بطولة الدرجة الثالثة لأندية حضرموت الوادي ضمن المجموعة الأولى ..
الاتحاد بدأ تسجيل الأهداف في الدقيقة 10 عن طريق رأسية مهاجمه اللاعب / عبدالله احمد بن عوله ، وفي الدقيقة 23 أضاف زميله زكريا رمضان عبدالرحيم الهدف الثاني فيما قلص الاحقاف النتيجة بتسجيل الهدف شرفي في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب عبدالله احمد غندور .
و عاد لاعب الاتحاد زكريا رمضان بتسجيل الهدف الثالث للاتحاد الدقيقة 37 ، كما أضاف اللاعب عبدالله بن عوله الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ..
في شوط المباراة الثاني أضاف الاتحاد ثلاثة اهداف عن طريق اللاعب / عبدالله بن عوله ( هاتريك ) في الدقيقة 51 ، وللاعب / محمد مبروك عبدالشيخ في الدقيقة 69 وللاعب / نزار سمير الجراش في الدقيقة 89 ..
ادار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم / سالم باحجر ، وساعداه على الخطوط / مساعد اول الحكم / غازي حسان ، مساعد ثاني الحكم / عبدالله قندوس ، والحكم الرابع / عبدالله حمدون ، راقب المباراة إداريا / خالد باضريس ، ومقيّما للحكام / ماجد راشد