آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-08:28م
رياضة

بفوزه على الهلال: اتحاد حوره يدخل دائرة المنافسة..

الثلاثاء - 03 سبتمبر 2024 - 07:09 م بتوقيت عدن
بفوزه على الهلال:
اتحاد حوره يدخل دائرة المنافسة..
سيئون (( عدن الغد )) خاص:

سيئون/ علي باسعيدة
حقق اتحاد حوره فوزا مهما على شقيقة الهلال بالسويري في اطار منافسات المجموعة الاولى لدوري الدرجة الثالثة لاندية وادي حضرموت للموسم الرياضي23/22 في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم الثلاثاء بالملعب الاولمبي بمدينة سيئون..
شوط المباراة الاول انتهى سلبيا من حيث الاداء والنتيجه وشهد تكافوء بين الفريقين..
الهلال كانت له محاولة ناجحة في د(26) حينما سدد لاعبه زايد محمد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عمرو بن وثاب والعارضة..

شوط الفوز
مع بداية الشوط الثاني اتضحت رغبة الاتحاد بحوره في انهاء المباراة لصالحه من خلال الضغط المتواصل وتهديد مرمى الهلال من العمق ومن الاطراف..
ففي الدقيقة (60) سجل كابتن الاتحاد حسن واصل اول اهداف فريقه والمباراة بعد متابعته جيدة لكرة مشتركة بين مدافع الهلال وحارسه عبدالله التميمي..
بعدها دانت السيطرة للاتحاد اثر القراءة الجيدة للجهاز الفني بقيادة المدير الفني الكاتبن ماهر بن رباع وسنحت اكثر من فرصة لتعزيز النتيجة ولكن لاعبي الاتحاد اضاعوا الفرص بغرابة ..
لينجح البديل خالد باجراد من إضافة الهدف الثاني في د(81) ..
الهلال لم تسعفه لياقة لاعبيه ولم يتمكن من من الحد من خطورة الاتحاد وكانت له بعض المحاولات الخجولة التي لم تشكل اي خطورة لينتهي اللقاء بفوز هام واول الاتحاد دخل به دائرة المنافسة في المجموعة بعد ان رفع رصيده إلى اربع نقاط من ثلاث مباريات وتبقت له مباراة مفصلية امام اتحاد سيئون الذي يملك ست نقاط من مباراتين..
فيما ودع الهلال التصفيات بتلقيه الخسارة الثالثة وتبقت له مباراة مع الوحدة بتريم الذي يملك ست نقاط..

ادار المباراة الحكم حسن بن قفلة بمساعدة عامر بن قفلة مساعد اول وعبدالله حمدون مساعد ثاني ..
وحمزه يحرب حكم احتياط..
راقب المباراة الكاتبن هود باضاوي والكابتن عقيل علي سعيد مقيم حكام..