آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-08:28م
رياضة

الاتفاق بالحوطة يكسب شباب اللسك بهدفين وعينات يدك الهجرين بالخمسة في دوري الثالثة بوادي حضرموت

الأحد - 01 سبتمبر 2024 - 11:30 م بتوقيت عدن
الاتفاق بالحوطة يكسب شباب اللسك بهدفين وعينات يدك الهجرين بالخمسة في دوري الثالثة بوادي حضرموت
سيئون(عدن الغد)خاص:
حقق ناديا شباب عينات والاتفاق بالحوطة عصر أمس السبت فوزين في الجولة الثانية على حساب الهجرين وشباب اللسك بتريم من تصفيات اندية الدرجة الثالثة لأندية حضرموت الوادي والصحراء وذلك على ملعبي استاد سيئون الأولمبي والبرق بتريم. .
الاتفاق بالحوطة يكسب شباب اللسك
استطاع الاتفاق بالحوطة من تحقق فوزه الثاني على التوالي ضمن المجموعة الثانية حينما فاز بهدفين مقابل لاشيء على اللسك بتريم على ملعب البرق بتريم حيث سجل للاتفاق انس علي السومحي في الشوط الاول ومحمد بن فاضل في الشوط وبذلك الفوز رفع الاتفاق بالحوطة رصيده الى ست نقاط ..
ادارة اللقاء حكم ساحة رمضان حمادهم مساعد اول عدنان مسيعد ومساعد ثاني عبدالله باخريصة وحكم رابع حسن سالم الزعبي راقب مباراة الاستاذ عوض مصنوم مقيم حكام الاستاذ شكري باشعيب
شباب عينات يمزق شباك الهجرين بخماسية نظيفة
في المواجهة الثانية التي أحتضانها ستاد سيئون الأولمبي دك شباب عينات شباك الهجرين بخماسية في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة ..
حيث سجل اهداف شباب عينات بواسطة اللاعب سعيد هادي الرميدي الهدف الاول واضاف اللاعب إبراهيم عبدالله الرميدي سوبر هاترك حينما سجل هدف في الشوط الاول وثلاثة في الشوط الثاني ..
ليضع شباب عينات ثلاث نقاط في رصيده فيما تعد هذه الخسارة الثانية على التوالي للهجرين
ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من في الساحة الحكم : محمد جمال لرضي مساعد اول الحكم علي الجهوري مساعد ثاني الحكم: سعيد عبدالله مبخوت حكم رابع : عماد الكثيري مراقب المباراة عبدالله عوض عبد مراقب الحكام : صالح المدودي