آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-10:33م
رياضة

الهمداني وخراز يتفقدان الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة كأس السوبر لكرة السلة بصالة الفقيد بامعبد

الخميس - 29 أغسطس 2024 - 03:54 م بتوقيت عدن
الهمداني وخراز يتفقدان الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة كأس السوبر لكرة السلة بصالة الفقيد بامعبد
سيئون(عدن الغد)خاص:
تفقد رئيس الاتحاد اليمني لكرة السلة عبدالستار الهمداني وعضو مجلس إدارة الاتحاد مدير بطولة كاس السوبر لكرة السلة محمد خراز الترتيبات النهائية لانطلاق بطولة كاس السوبر التي تستضيفها مدينة سيئون وتنطلق فعالياتها بعد غدا الجمعة.

حيث قام الهمداني وخراز ومعهما المدرب الوطني قيصر علمي بجولة تفقدية لصالة الفقيد بامعبد التي ستقام منافسات البطولة عليها وكذا تحتضن غدا الخميس منافسات بطولة 3 × 3 التي تنظم على هامش بطولة السوبر.

وخلال الزيارة التي تمت أثناء تأدية فريقي أهلي ووحدة صنعاء لتدريباتهما على الصالة أعرب الكابتن محمد عوض خراز عن ثقته بقدرة الأندية المشاركة في البطولة أهلي ووحدة صنعاء والتلال عدن وشعب حضرموت على تقديم عروض فنية قوية تؤكد التطور المتنامي في مستوى كرة السلة اليمنية وترتقي إلى تطلعات الجماهير الطامحة بمتابعة مباريات عالية المستوى الفني.

وأكد على أنه بمعية طاقم العمل في اللجنة المنظمة للبطولة، عملوا على تهيئة الأجواء وكذا صالة الفقيد علي عبيد بامعبد لاحتضان هذا المحفل السلوي، لما يتمعتعون به من إمكانيات وخبرات كبيرة على صعيد تنظيم الأحداث الرياضية الهامة على مختلف الأصعدة.

كما حرص "خراز" على توجيه الشكر للرعاة الرسميين للبطولة، بنك حضرموت التجاري وشركة سيئون للخرسانه الجاهزة المحدودة، على دورهم الكبير لإنجاح البطولة بأفضل صورة ممكنة من الناحية التنظيمية والفنية.

وشملت أعمال الترتيبات كافة مكونات الصالة، بما فيها برتات السلة، والخدمات وتركيب اللافتات والملصقات الدعائية على جدار الصالة المحاط.

وأشاد رئيس الاتحاد "الهمداني" بالجهود التي بذلت خلال هذه الفترة من قبل الكابتن "خراز" مدير البطولة ورئيس فرع اتحاد اللعبة بالوادي ومنظومة العمل المعنية والجهات المسؤولة عن كافة التحضيرات .

ووجه "الهمداني" بمواصلة تلك الجهود الدؤوبة لضمان نجاح البطولة تنظيميًا وجماهيريًا ، لإظهار الوجه الحضاري المشرف لوادي حضرموت ، وقدرته على تنظيم واستضافة كبرى البطولات محليًا وعربيًا وآسيويًا بالمستقبل .


*من أحمد باشغيوان