آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-04:50م
رياضة

اللواء الثالث مشاة يحجز التأهل رسميا بعد فوزه الكبير على نجوم القمة بدوري شهداء كلد

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 09:23 م بتوقيت عدن

اللواء الثالث مشاة يحجز التأهل رسميا بعد فوزه الكبير  على نجوم القمة بدوري شهداء كلد

يافع ( عدن الغد) خاص

ضمن منافسات المجموعة الثالثة لعب بعد عصر يومنا هذا الاربعاء 21/8/2024 على ملعب الصفأة الرياضي بدوري شهداء كلد لعب فريق اللواء الثالث مشاة وفريق نجوم القمة انتهت بفوز اللواء بخمس أهداف نظيفة.

الفارق في الاستعداد والطموح حيث دخل فريق اللواء بنقاطه الأربع حالما بفوز كبير وأهداف كثيرة وكان له ذلك حيث ظفر اللعب احمد عادل بأربعة وهدف اخر كان للاعب فادي فهمي..

أربعة أهداف كانت في مجريات الشوط الاول الدقيقة عشرة اللاعب احمد عادل والهدف الثاني عند الدقيقة العشرين لنفس اللاعب احمد عادل ،وكان لما تبقى من الشوط الثاني هدفين للاعب فادي فهمي وأحمد عادل.

لعب اللواء بأريحية السيطرة وخلو الند من المحترفين وتراجع حافز المنافسة في مجريات المباراة لدى فريق النجوم، حيث أنها مباراة تحصيل حاصل..

مجريات الشوط الثاني شهد هدف للواء الثالث في بداية وقت انطلاقة الشوط الثاني عن طريق نفس اللعب الخطير احمد عادل ،ولعب الفريقان مباراة غير متكافىة على مستوى اللاعبين والحافز النفسي والمعنوي إلا أن النجوم حاولوا مرارا الوصول إلى مرمى علي علوي عن طرق محمد مطيع ورفاقه..

كرم احمد عادل رجلا للمباراة تحت إشراف الاستاذ علي عاطف مشرف الجائزة برعاية القارة مول.

حضر اللقاء قاىد اللواء اكرم الحنشي وأركان اللواء نبيل الحنشي والقاىد عبدالرقيب العمري وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والرياضية .

هذا وسيلعب فريق شباب رصد مباراته في الجولة الثالثة ضد فريق البيرق على نفس الملعب..