آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-01:06م
أخبار المحافظات

جلسة تشخيصية بحثية لتنظيم آلية عمل إتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بساحل حضرموت مع مؤسسة متطوعون بالمكلا

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 01:47 ص بتوقيت عدن

جلسة تشخيصية بحثية لتنظيم آلية عمل إتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بساحل حضرموت مع مؤسسة متطوعون بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

عقد لإدارة إتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بساحل حضرموت جلسة تشخيصية بحثية لترتيب وتنظيم آلية العمل بالاتحاد شارك فيها كمستشار للإدارة محمد خالد الخامر المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون بالمكلا وبحضور قيادة وأعضاء الإدارة .

في مستهل الجلسة التي احتضنها القاعة الصغرى بالنادي عبر فادي سالم حقان عن سعادته البالغة بتفاعل وتواجد جميع الاعضاء من مسؤولي للأمانة العامة والإدارات الخاصة بهذا الكيان .

مشيراً إلى أن هذه الجلسة تعد انطلاقة حقيقية في ترتيب أولويات العمل الإداري والمجتمعي للاتحاد.

مؤكداً حرص الاعضاء على أهمية الاستفادة المثلى من خبرات الزميل القيادي الشاب محمد خالد في مجالات العمل الإداري التطوعي والمجتمعي مساندته في الوقوف إلى جانب الإدارة في أولى مشوارها العملي .

وقال حقان نحن نسعى في المرحلة المقبلة إلى انطلاقة حقيقية في توحيد وتضافر الجهود مع جميع المكونات الشبابية وتفعيل دورها الريادي على مستوى المديريات .
لافتا إلى من خلال هذه الجلسة ستتمخض الكثير من الاهداف ومسار عمل كل فرداً في الإدارة للقيام بمهامه عل اكل وجه
مقدم شكره وثنائه لمؤسسة متطوعون قيادة وإدارة وأفراد على مساندتها للإتحاد وفي كل ما يقدمون من خدمات وعطاءات جليلة للمكونات الشبابية على مستوى المحافظة .

عقب ذلك تناول الاستاذ محمد خالد الخامر المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون في حديثة التوجيهي للشباب العديد من الأساسيات التي يقوم عليها عمل اي فريق أو إدارة أو مؤسسة تعنى بالجانب التطوعي والمجتمعي .
مؤكدا أن نجاح أي عمل يبدأ من التخطيط السليم والعمل بروح الفريق الواحد وتوزيع المهام والبحث عن قاعدة بيانات لكل الفرق والملتقيات الشبابية على مستوى المحافظة ومدى توفير الإمكانيات المتاحة من خلال خلق الشراكات مع الجهات دات العلاقة في الجانب الرسمي ومنظمات المجتمع المدني .

مشيراً أننا في قيادة مؤسسة متطوعون نعمل جاهدين على تشجيع وتحفيز وإسناد الكيانات التطوعية وفقا لرؤيتها الاستراتيجية التي تهدف إلى نشر ثقافة التطوع بين أوساط المجتمع..

وعقب ذلك تطرق كل عضو في الإدارة إلى أهمية الدور الذي يتوجب عليه وكيفية الاستفادة من هذه الجلسة في تجاوز المصاعب التي قد تعترض سير نشاط مل عضو في مهامه إضافة إشراك الجانب النسوي في الاتحاد كإدارة مستقلة لهن وفقا لتوجيهات المكتب التنفيذي للاتحاد بالمحافظة .

وخلصت الجلسة في الختام إلى بلورد شراكة تعاون مع مؤسسة متطوعون بالمكلا واتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بساحل حضرموت في الاستفادة من القدرات والامكانيات المتاحه للجانبين .