آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-06:02م
رياضة

التعادل السلبي ينهي مباراة رباط السنيدي مع اتحاد شعب البارع

الجمعة - 16 أغسطس 2024 - 10:33 م بتوقيت عدن

التعادل السلبي ينهي مباراة  رباط السنيدي مع اتحاد شعب البارع

رصد(عدن الغد)خاص:

في آخر لقاءات الجولة الثانية تعادل فريق رباط السنيدي مع نظيره اتحاد شعب البارع 0/0 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة 16 أغسطس 2024م على ملعب الصفأة الرياضي ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري شهداء كلد الذي يشارك فيه 16 فريقٍ موزعة على أربع مجموعات.

وشهدت المباراة في شوطها الأول القوة والإثارة و الهجمات المتبادلة من قبل الفريقين الذين قدما مباراة خرافية امتعت الجماهير الحاضرة على جنبات الملعب.
وفي الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول أهدر عمر المسبحي فرصة ثمينة لخطف نقاط المباراة.
كما أهدر أحمد بن بريك لاعب فريق الرباط بلعبة مزدوجة في د(35) فرصة ثمينة للبقاء في المنافسة وتجنب السقوط في فخ التعادل. لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني كانت الندية حاضرة وبقوة، وشهد اللقاء فرصا عديدة ومحاولات خطيرة، واتيحت للفريقين فرص كثيرة لم يحسن استغلالها بهز الشباك. رغم التبديلات التي اجراها المدربان غابت الأهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

وبهذه النتيجة يتصدر نجوم لبعوس صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني فريق 21 مايو برصيد 3 نقاط، بينما فريق اتحاد شعب البارع في الترتيب الرابع ب نقطتين، وتذيل فريق الرباط جدول ترتيب المجموعة الرابعة في الجولة الثانية .

كل معاني الشكر وكلمات التقدير نقدمها للشيخ عبدالمجيد حسين قاسم الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى بالسماح بإنشاء هذا الملعب وبإقامة المباريات على أرضه
نقولها شكرا جزيلا و بارك الله فيك لما قدمته.

أدار اللقاء عمار با عامر حكم ساحة وساعده ممدوح شابص وعاطف صالح ورابعا أياد كوبا.
ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب صقر ناصر من فريق رباط السنيدي المقدمة من القارة مول
يلعب غدا فريقا الشروق بني بكر و شباب رخمة في اطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري شهداء كلد..

وفي الختام كل معاني الشكر وكلمات التقدير نقدمها للشيخ عبدالمجيد حسين قاسم الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى بالسماح بإنشاء ملعب الصفأة على أرضه
نقولها شكرا جزيلا و بارك الله فيك ودمتم في امان الله وحفظه.


*من قائد زيد ثابت