آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-07:00م
أخبار المحافظات

أمين عام محلي أبين يدشن ورشة عمل تعريفية يملي 3 متعدد القطاعات بمديرية خنفر

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 06:02 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي أبين يدشن ورشة عمل تعريفية يملي 3 متعدد القطاعات بمديرية خنفر

أبين(عدن الغد)سبأ

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة ابين مهدي محمد الحامد اليوم بابين ورشة العمل التعريفية الخاصة بمشروع يملي 3 الذي تنفذه منظمة ادرا العالمية بحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة د/صالح الثرم ومديرعام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل
ونائب المنسق العام للمنظمات الدولية محافظة ابين أ/انيس اليوسفي ومنسق منظمة ادرا بمكتب عدن أ/محمد فاروق مثنئ.. شارك فيها 34 مشاركا اربعة وعشرون من السلطة المحلية وعشرة من المنظمة.

وفي مفتتح أعمال الورشة أكد الأمين العام على أهمية هذه الورشة التي تعقد اليوم في مديرية خنفر ، مشيرا ان هذا المشروع ينفذ على ثلاث مراحل وهذه هي المرحلة الثالثة والمشروع يقدم خدمات للامهات والاطفال في مجالات عدة .

وتمنى الأمين العام ان يتوسع هذا الدعم ويحقق المهام المرجوه منه بصورة اكثر فاعلية وان يشمل المشروع بقية مديريات المحافظة.

فيما القى منسق منظمة ادرا أ/محمد فاروق مثنى كلمة تطرق فيها الى ان هذا المشروع يركز على عملية التكامل في قطاعات الصحة والتغذية وشمل ثلاث مديريات في لحج ومديريتين غي الضالع ومديرية خنفر في محافظة ابين.

من جانبه شكر كل من مدير عام مديرية خنفر المحامي/ مازن اليوسفي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة د. صالح الثرم ونائب المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية بالمحافظة أ. أنيس اليوسفي شكروا منظمة أدرا على ماتقدمه من دعم جيد سواء للمجتمع أو في القطاعات العامة، داعيين المنظمة إلى توسيع نشاطها ليشمل باقي المديريات .