آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-06:53م
أخبار المحافظات

جمعية الأسرة والمجتمع لتنمية القدرات تقوم بتوزيع مشروع الحقيبة المدرسية على الأيتام بزنجبار

الأربعاء - 11 سبتمبر 2024 - 05:45 م بتوقيت عدن

جمعية الأسرة والمجتمع لتنمية القدرات تقوم بتوزيع مشروع الحقيبة المدرسية على الأيتام بزنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

قامت جمعية الاسرة والمجتمع لتنمية القدرات بزنجبار م/ابين خلال الاسبوعين الاوليين منذ بدء العام الدراسي الجديد 2024 _2025م بمشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لعدد 796 يتم ويتيمة من مديرية زنجبار وخنفر والى يومنا هذا والمقدمة بدعم من مصنع الوحدة للاسمنت في المحافظة.

وقد اوضحت رئيسة جمعية الاسرة والمجتمع لتنمية القدرات م/ ابين
ا/خميسة المشهور بان هذا المشروع المقدم من فاعلي الخير هو من المشاريع الخيرية التي تحرص جمعية الاسرة والمجتمع على تنفيذها في كل عام دراسي جديد ونستهدف خلاله جميع الايتام المقيدين لدى الجمعية الذين هم في سن الدراسة حيث ان الجمعية ترعى قرابة 1005 يتيم ويتيمة لعدد 406 ااسرة موزعين مابين مديرية زنجبار وخنفر كما ان المتتظرين 160 اسرة لم يستلموا بعد ولازال التسجيل مستمر حتى هذه اللحظة.

هذا وقد عبرت رئيسة الجمعية المشهور فيها عظيم امتنانها وتقديرها الكبير لفاعلي الخير بمصنع الوحدة للاسمنت م/ابين وعلى راسهم الشيخ /محمد علي العيسائي على دعمه الكبير والسخي الذي يقدمه للايتام في جمعية الاسرة والمجتمع ومن ظمنها هذا المشروع مشروع الحقيبة المدرسية المقدمة سنويا وغيرها من المشاريع الخاصة بهؤلاء الايتام في اطار الجمعية.
كما قدمت ايضا جزيل شكرها وتقديرها للشيخ /ناصر الكلدي على مايقوم به من جهود في عملية التنسيق وتسهيل كافة الدعم المقدم لهذه الشربحة شريحة الايتام.

وفي ختام كلمتها دعت رئيسة جمعية الاسرة والمجتمع لتنمية القدرات الجهات الداعمة في المحافظة والمديرية ممثلة بالسلطة المحلية فيها وكذلك اهل الخير الى تقديم الدعم والمساعدة لهذه الشربحة من المجتمع التي تعيش امكانيات وظروف صعبة في ظل فقدانهم لابائهم ولمن يعيلهم ويكفلهم خاصة في وضعنا الراهن الصعب والمرير.


*من ناصر الجريري