آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-05:41م
رياضة

بيرق السعدي يقص أجنحة صقُور القمة ونجوم لبعوس تضيء سماء مايو بدوري شُهداء يافع كلد

الجمعة - 16 أغسطس 2024 - 08:51 م بتوقيت عدن

بيرق السعدي يقص أجنحة صقُور القمة ونجوم لبعوس تضيء سماء مايو بدوري شُهداء يافع كلد

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي


سجل فريق بيرق السعدي فوزهُ الأول بعدما نجح في إسقاط خصمه فريق صقُور القمة القادم من مديرية سرار بنتيجة(1-3) في اللقاء الكروي الذي جمعهُما عصر يوم أمس الأول على ملعب الصفأة بيافع القارة بمحافظة أبين ضمن منافسات الدور الثاني للمجموعة الثالثة من بطولة دوري شُهداء يافع كلد للفرق الشعبية لكُرة القدم بنسختها الأولى التي تحظى بدعم ورعاية كريمة من مدير مؤسسة مستقبل كلد للتنمية الشيخ طلال بن غازي.

المُباراة التي تزينت بحضور جماهيري غير مسبوق قدم من مناطق يافع القارة، جاءت مُمتعة خاصةً من جانب فريق بيرق السعدي الذي كان الطرف الأفضل طوال المُباراة بعدما تمكن من زيارة شباك خصمه ثلاث مرات عبر نجومه علي مهروش ومحمد الفقيه وعلي غسان بينما اكتفى فريق الصقُور بزيارة واحدة عبر المتألق أبو بكر سالم.

وبهذا الفوز المعنوي حصد البيرق نقاط المُباراة ليحل في المرتبة الثالثة في مجموعته بعد الليث واللواء الثالث اللذان أعلنا نفسيهُما متاهلين ومتصدرين للمجموعة بأربع نقاط بينما صقُور القمة حل رابعاً وطوى صفحته مبكراً من البطولة لتعرضه لهزيمتين ثقيلة.

وفي إطار المجموعة الرابعة، حقق فريق نجوم لبعوس فوزاً ثميناً على حساب نظيرهُ فريق البعبع (21 مايو) بنتيجة (2-4) في اللقاء الكروي الجميل الذي جمعهُما عصر يوم أمس الخميس على ملعب الصفأة بيافع القارة ضمن الجولة الثانية من ذات البطولة.

وجاء أحداث الشوط الأول بين الطرفين متكافئة في الأداء حيث كان فريق نجوم لبعوس هو المُبادر أولاً في التسجيل عبر اللاعب عبد الملك العصري قبل أن يدرك التعادل في وقت متأخر عن طريق، المتألق زيد قماطة، مما جعل المبُاراة أكثر حماساً وندية حتى نهاية الحصة الأولى التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، الذي كان مميزاً من قبل النجوم الذين احكموا قبضتهم على مجريات الأمور في هذا الشوط واظهر لاعبوه نهم هجومي كبير أثمر في إضافة هدفين متوالية عبر الثنائي المميز علا القرمشي ويوسف الخضر، ثم أستمر اللعب سجالاً بين الطرفين، ثم أدرك مايو تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني عبر النجم زين جمال من ركلة جزاء، وأستمر التنافس حتى الدقائق الحرجة التي كادت فيها المُباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ليعزز النجوم موقفهُ بهدف رأبع جا بتوقيع الكابتن جمال القرمطي وانتهت عليه المُباراة بفوز النجوم بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما قدمت اللجنة المنظمة للكابتن علاء القرمشي جائزة أفضل لاعب في المُباراة مقدمة من مجمع القارة مول التجاري.

وقاد المُباراة الحكم عاطف صالح بمساعدة ممدوح شابص وإياد كوبا وحكم رابع عمار باعامر.

بهذا الفوز تنتعش آمال نجوم لبعوس في خطف صدارة المجموعة الرابعة التي لم تُحدد نتائجها حتى إكمال منافسات الأقطاب الأخرى الواقعة في إطار تلك المجموعة.