آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-03:20ص
رياضة

نادي السد في سقطرى يحرز كأس اليوم العالمي للشباب

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 12:15 م بتوقيت عدن

نادي السد في سقطرى يحرز كأس اليوم العالمي للشباب

سقطرى((عدن الغد))خاص.

توج نادي السد الرياضي كأس اليوم العالمي للشباب لكرة القدم بعد تغلبه على نادي النجوم الذي حل وصيفاً 3اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهم اليوم على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبوه برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ محافظة سقطرى المهندس رافت علي ابراهيم الثقلي وإشراف قطاع الشباب في الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للشباب نظم مكتب الشباب والرياضة سقطرى وتنفيذ الدائر الشبابية للمجلس الانتقالي سقطرى.

وفي تصريح صحفي قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة الاستاذ علي صعباب اليوم يحتفل شباب العالم في اليوم العالمي للشباب 2024 ونحن نقدم بشكر والتقدير إلى معالي وزير الشباب والرياضة وكذلك محافظ محافظة سقطرى على دعم هذي الفعالية اسوى في المحافظات الأخرى في إعطاء الشباب فرصة في إيصال رسالة للعالم.

وأضاف قائلًا: أن الشباب هم قدوة المجتمع في ممارسة الرياضة ليس فقط هذا اليوم بعكس نحن نقوم على مدار العام في تنشيط الحركة الرياضية في سقطرى.
وسلم الكأس علي صعباب مدير مكتب الشباب والرياضة سقطرى والعميد / صالح يسلم مستشار المحافظ لشؤون الامن وعمار صعباب رئيس الدائرة الشبابية للمجلس الانتقالي سقطرى وجمعاً غفيراً من المشجعين للفائز.
أدار اللقاء الحكم ابو هاجر
من*نايف السيد