آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-02:41م
أخبار المحافظات

نائب مدير تربية ميفعة يقوم بزيارة تفقدية لثانوية عزان ومدرسة عزان أساسي بنين

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 11:45 م بتوقيت عدن

نائب مدير تربية ميفعة يقوم بزيارة تفقدية لثانوية عزان ومدرسة عزان أساسي بنين

ميفعة(عدن الغد)خاص:

بتكليف من مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ علي عوض قام صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ محمد سالم مسعود، نائب مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ميفعة محافظة شبوة بزيارة تفقدية لمدرستي عزان أساسي بنين وثانوية عزان.

وخلال الزيارة لمدرسة عزان للتعليم الأساسي بنين تمت عملية التسليم والاستلام بين المدير السابق الأستاذ كمال علي لعصل والمدير الجديد الأستاذ عادل سالم حميد في عملية تدوير وظيفي لخدمة العملية التعليمية.

وأشاد نائب مدير التربية بالدور الذي لعبه الأستاذ كمال لعصل في الأعوام الماضية لخدمة العمل التربوي وكلنا ثقه بقدرات الأستاذ عادل سالم حميد بأنه سيكون رافدًا جديدًا لإدارة المدرسة مع زملائه المعلمين وعبر الأستاذ بن مسعود عن أن مدرسة عزان بنين إحدى المدارس النموذجية بالمديرية.

ومن جانب آخر طاف نائب مدير التربية بالمديرية ومرافقوه ثانوية عزان التقى خلالها بإدارة الثانوية والطاقم التعليمي واطلعوا على سير العملية التعليمية وحضور الطلاب والمعلمين شاكرًا الجهود الكبيرة التي يبذلها الأستاذ المخضرم صالح مهدي الواحدي ونائبه وطاقمه التدريسي في رفع المستوى التعليمي وقد بدأو في المنهج الدراسي حسب خطة وزارة التربية والتعليم والتعاميم الصادرة.

وأكد بن مسعود خلال زيارته أنه تم الاستماع لإدارتي المدرستين ورفع أهم الصعوبات والتحديات التي تواجههم في العملية التعليمية مع بداية العام الجديد 2024-2025م.

رافقه في زيارته الأستاذ صالح محمد مزاحم رئيس قسم التعليم الأهلي، والأستاذ مثنى عبدالله بارويس رئيس قسم الموارد البشرية.