آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-08:35م
أخبار وتقارير

قائد المقاومة الجنوبية بلودر يصدر بيانًا مهمًا

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 06:29 م بتوقيت عدن

قائد المقاومة الجنوبية بلودر يصدر بيانًا مهمًا

((عدن الغد))خاص.

أصدر قائد المقاومة الجنوبية في مديرية لودر بمحافظة أبين محمد صالح مزاحم بيانًا مهمًا بمناسبة ذكرى تحرير لودر من المليشيات الحوثي.
وحذر مزاحم من كل أشكال الإساءة والاتهام الباطل لمديرية لودر وابناءها وإذ نعتبر هذا بلاغ منه للأجهزة الأمنية لضبط مروجي مثل هذه الأخبار.
وأكد أن مديرية لودر لا خوف عليها بعون الله وقدرته وأبطالها الميامين في مواقع الشرف والبطولة في جبهات العزة والشرف.
وتقدم بجزيل الشكر لكل والتقدير لكل مواقف الشرفاء وحاضنتنا من أبناء مديرية لودر .. مُحييا وعيهم كونهم هم الحلقة الاولى لأمن ومقاومة لودر وهم سدها المنيع.
وجاء البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين.
اما بعد ،،
وفي ذكرى تتويج تضحيات الصمود الأسطوري الذكرى التاسعة لتطهير مديرية لودر الباسلة من المليشيات الحوثية ، والتي صادفت يوم 2024/8/10 وما فاجئنا فيها من اساءه وتلفيق واتهام لهذه المديرية وابطالها وتضحياتها الجسام إلى وقتنا هذا في وجه المليشيات الحوثية ، حيث ضهر البعض من خلال وسائل الإعلام في اجتماع اتضح أن أهدافه كانت وبدرجة رئيسية الاتهام الواضح والصريح لمديرية لودر وأبنائها بوجود خلايا حوثية والشيء الواضح مما سبق ذلك الاجتماع من حملة شعواء ونقل أخبار زائفة حول هذا الأمر
والدعوات لاستجلاب قوات من خارج المديرية في محاولة واضحة وصريحه تسعى للإساءة إلى مديرية لودر وابطالها المرابطين منذ تسع سنوات إلى يومنا هذا في جبهات العزة والشرف من أبطال المقاومة الجنوبية ووحدات عسكرية وأجهزه أمنية وكل شرائح مجتمعنا ونسيجه الاجتماعي والقبلي في أروع صور التضحية والفداء لمنطقتنا وكافة ربوع وطننا الحبيب وأننا من خلال هذا البيان نؤكد الآتي :
1- إن مديرية لودر لا خوف عليها بعون الله وقدرته وابطالها الميامين في مواقع الشرف والبطولة في جبهات العزة والشرف.
2- رفضنا لكل أشكال الإساءة والاتهام الباطل لمديرية لودر وابناءها وإذ نعتبر هذا بلاغ منا للأجهزة الأمنية لضبط مروجي مثل هذه الأخبار مالم يثبتوا صحتها وسنكون الى جانب الأجهزة الأمنية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مديريتنا.
3- رفضنا لأي خطوات من شأنها استجلاب قوة من خارج المنطقة كون من يدعي خوفه على مديرية لودر كان الأولى به دعم مقاومتها وابطالها المرابطين كون ما اثبتته المرحلة السابقة لا يقاتل على الأرض إلا أهلها.
4- نشكر ونقدر مواقف الشرفاء أهلنا وحاضنتنا أبناء مديرية لودر ونحيي وعيهم كونهم هم الحلقة الاولى لأمن ومقاومة لودر وهم سدها المنيع.
والله من وراء القصد
محمد صالح مزاحم
قائد المقاومة الجنوبية م/ لودر