آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-04:08م
أخبار وتقارير

علي محسن الأحمر: الساحة اليمنية تودع بوفاة "الشميري" أحد الأصوات القوية المساندة للوحدة

الأحد - 11 أغسطس 2024 - 11:51 ص بتوقيت عدن

علي محسن الأحمر: الساحة اليمنية تودع بوفاة "الشميري" أحد الأصوات القوية المساندة للوحدة

(عدن الغد)خاص:

قال نائب رئيس الجمهورية السابق، الفريق أول ركن، علي محسن الأحمر ان الساحة اليمنية تودع بوفاة السفير "عبدالغني نصر الشميري"، احد الاصوات القوية والشجاعة المساندة للجمهورية والوحدة.

جاء ذلك من خلال تدوين الاحمر منشور له على منصة "إكس" تويتر سابقا، حيث قال: أصدق التعازي وعظيم المواساة في رحيل القامة الإعلامية والكفاءة السياسية والدبلوماسية الدكتور/ عبدالغني نصر الشميري، سفير بلادنا في أندونيسيا، الذي وافاه الأجل إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة".

ولفت الاحمر بالقول " تودع الساحة اليمنية اليوم، أحد الكوادر الكفؤة والمثقفة، التي خدمت الدولة بصدقٍ وإخلاص في قطاعات الاعلام ورئاسة الجمهورية ووزارة الخارجية، وأظهر، الفقيد الشميري، رحمه الله، براعةً وتميزاً ونجاحاً في مناصبه المختلفة التي تقلدها، وتتلمذ على يديه الكثير ، وكان أحد الأصوات القوية والشجاعة المساندة للجمهورية والوحدة الوطنية وبناء الدولة اليمنية".

ورفع الاحمر تعازيه ومواساته لأبنائه محمد وصهيب وأسامه وعمرو وأنس عبدالغني الشميري، وإخوانه وكافة أسرته وأقاربه، وكل محبي وزملاء الفقيد في الوسط الإعلامي والدبلوماسي والثقافي، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.