آخر تحديث :الثلاثاء-17 سبتمبر 2024-12:56م
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يلتقي إدارة ملتقى طلاب محافظة شبوة الدارسين في مصر.

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 04:08 م بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يلتقي إدارة ملتقى طلاب محافظة شبوة الدارسين في مصر.

شبوة(عدن الغد)خاص:

التقى -صباح اليوم- محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، مع إدارة ملتقى طلاب محافظة شبوة الدارسين في مصر، لمناقشة عدد من القضايا المهمة المتعلقة بأوضاع طلاب المحافظة الدارسين بالخارج.

وفي اللقاء، جدد المحافظ بن الوزير تأكيده على استمرار دعم ورعاية السلطة المحلية لطلاب المحافظة، مشيرا إلى أهمية التعليم كركيزة أساسية لتنمية المجتمعات وتطويرها.

كما أشاد المحافظ بن الوزير بمستويات التفوق العلمي التي حققها طلاب محافظة شبوة في الخارج، منوها إلى احتياج المحافظة للتخصصات العلمية المختلفة، والتي تعد ضرورية لتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة للمحافظة.

واستمع المحافظ بن الوزير، وبحضور الرئيس الفخري للملتقى، سعيد المرنوم ، على أوضاع طلاب محافظة شبوة في جمهورية مصر ومستوى التحصيل العلمي، وأبرز التحديات التي يواجهها الطلاب وكيفية التغلب عليها.

من جانبه استعرض عماد العنبري من إدارة الملتقى أبرز الأنشطة والبرامج التي يقوم بها الملتقى لدعم الطلاب وتعزيز تجربتهم التعليمية، مؤكدا على أهمية التنسيق بين الملتقى والسلطة المحلية لتحقيق الأهداف المشتركة.

وعبرت إدارة الملتقى عن تقديرها ونيابة عن طلاب شبوة الدارسين في مصر للدعم والرعاية والمتابعة التي يوليهما المحافظ بن الوزير للطلاب ولأنشطة الملتقى، كما قدموا درع تكريمي تقديرا لجهود المحافظ بن الوزير المستمرة في دعم التعليم والطلاب في سبيل مساندتهم على تحقيق مزيدا من التفوق.