آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-12:33م
رياضة

مركز الكود لتدريب لعبة الشطرنج يواصل تدريباته في إطار المخيم الصيفي لمؤسسة البركة التنموية بخنفر

السبت - 10 أغسطس 2024 - 11:25 ص بتوقيت عدن

مركز الكود لتدريب لعبة الشطرنج يواصل تدريباته في إطار المخيم الصيفي لمؤسسة البركة التنموية بخنفر

ابين (عدن الغد) احمد النقطاء


يواصل مركز الكود لتدريب لعبة الشطرنج تدريباته في إطار المخيم الصيفي لمؤسسة البركة التنموية بالكود م خنفر صباح اليوم السبت 10أغسطس 2024 وعلى مدى "شهر ونص " والذي يستمر حتى نهاية أغسطس الجاري .

حيث أكد الأمين العام للشطرنج أ علي ابراهيم :إن مركز الكود لتدريب اللعبة قسمنا المتدربين إلى "ثلاثة مستويات وأدوار " وهي مستوى عالي ومستوى متوسط ومستوى مبتدئين جدد على اللعبة، إلى جانب الثلاثة الأدوار وهي :- الأفتتاحية في كيفية المتدرب افتتاح اللعبة وكذا الوسط والنهائيات وهي كيفية خوض المتدربين المباريات فيما بينهم سوى المبتدئين أو الذين لهم فهم في اساسيات لعبة الشطرنج.

وأضاف : المركز مستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري في تدريب اساسيات ومبادئ لعبة الشطرنج كيفة كتابة الرموز للعبة من المواهب الأطفال والشباب من الذكور والأناث .

في ختام حديثة قدم شكره وتقديره للمتدربين على الالتزام والحضور اليومي للمركز شاكراً جهود الهيئة الإدارية لمؤسسة البركة التنموية بالكود متمثلة برئيسة المؤسسة أ -الهام الشعبية في حُسن الترتيب وتهيئة الجو المناسب للمتدربين .

الجدير بالذكر أن المخيم الصيفي الذي شارف نشاطه على العد التنازلي في نهاية الشهر الجاري أغسطس 2024 والذي سوف تختم فعاليات الأنشطة الصيفية في مهارات الأعمال اليدوية "سف العزف " ومهارات نقش الحناء وكذا تقوية بعض المواد الدراسية المهمة والكوافير وفنون الرسم التي تضمنها هذا المخيم على مدى "شهرين متواصلة ".