آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:41م

أخبار المحافظات


تكريم الطلاب الأوائل وطاقم التعليم بمدرسة الشهيد محمد عبد للبنين بيافع سرار

الإثنين - 01 يوليه 2024 - 03:11 م بتوقيت عدن

تكريم الطلاب الأوائل وطاقم التعليم بمدرسة الشهيد محمد عبد للبنين بيافع سرار

سرار (عدن الغد) صالح البخيتي



في صباحية جميلة مليئة بالتفاؤل والطموح ومشرقة بنور العلم وحافلة بالجد والإجتهاد أقامت صباح اليوم الإثنين إدارة مدرسة الشهيد محمد عبد عبدالله للتعليم الأساسي بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين ،حفل تكريم لأوائل طلابها ،وطاقمها التعليمي نظير جهودهم العملية المبذولة خلال العام الدراسي 2023-2024م ،بدعم ورعاية كريمة من مكتب التربية والتعليم بالمديرية ورجال الخير بيافع يتقدمهم الشيخ صالح عبادي راجح بن جراش والشيخ أنيس صالح يسلم داوود والشيخ عارف السيد والشيخ منير عاطف محُمد وآخرون.

وخلال الحفل القى مدير المدرسة الأستاذ صادق البديلي كلمة رحب فيها بالحضور قيادة سلطة محلية ومجلس انتقالي وإدارة تربية بالمديرية وهيئة تدريس وأولياء أمور وبارك للطلاب الأوائل وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وثمن رئيس مجلس الأباء بالمدرسة إيهاب عبدالنبي ناصر الدور المجتمعي الفاعل من قبل أولياء الأمور والداعمين للتعليم وللحفل بالمدرسة وأشاد بجهود المعلمين بمدرسة الشهيد محمد عبد للبنين خلال العام مع أبناءهم الطلاب كما بارك للطلاب الأوائل وتمنى لهم مزيداً من العطاء والتقدم.

والقى كلمة الطلاب المتفوقين الطالب فهمي جمال ناصر صالح الداوودي عبر فيها عن فرحته وزملائه بالتكريم لهم معرباً عن شكره للجنود المجهولة الذين كانوا وراء تفوقهم بعد توفيق الله لهم وهم الآباء والأمهات والمعلمين وشاكراً كل من شاركهم فرحة التكريم.

وهنأ مدير عام المديرية الدكتور بسام الطالبي الظافرين بالمراتب الأولى وأولياء أمورهم بمناسبة النجاح واشاد في الحال بالجهود المبذولة من إدارة التربية والمدرسة وطاقمها وكذلك بدور الأهالي والداعمين الذين تحملوا حوافز المعلمين الأساسيين وتوفير مرتبات المتعاقدين والذي أسهم في إستقرار العملية التعليمية وإتمام العام الدراسي بشكل سليم.

وعبر نائب رئيس لجنة التعليم في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عبدالرقيب الشنبكي عن سعادته بحضور حفل تكريم الطلاب الأوائل في مدرسة البنين التي تعد نواة التعليم بيافع وشاكراً جميع الداعمين الذين ساندوا المدرسة وبذلو الغالي والرخيص من اجل استقرار العملية التعليمية طوال العام الدراسي الحالي ومؤكداً حرص قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية الوقوف إلى جانب إدارة التربية ومساندة إدارات المدارس وطواقمها للنهوض بواقع التعليم بالمديرية.

وحيا الأستاذ القدير محمد حيدرة سالم الطلاب الفائزين وأسرهم وشكر الحضور وأشاد بدور مدرسة الشهيد محمد عبد عبدالله وما حققته من نجاحات باهرة منذُ السبعينات وحتى يومنا هذا ، معبراً عن سعادته الغامرة بمشاركة الحفل الختامي بهذه المدرسة العريقة الذي تقلد زمام إدارتها في عام 1978م ، ودعا الجميع إلى دعم هذه المدرسة لما لها من مميزة بين مدارس يافع لحيث تخرج من تحت سقوفها كوادر وأجيال متسلحة بالعلم والمعرفة وحث الجميع على ضرورة المتابعة المستمرة للطلاب.

ونقل مستشار التربية بالمحافظة شيخ عوض النوباني كلمة إدارة التربية بالمديرية بارك خلالها لإدارة المدرسة وطلابها على ماحققوه من تقدم علمي مشرف في الأنشطة المدرسية خلال العام الدراسي معتبراً هذا التكريم الذي حضره هذا العام هو الخامس والمميز بين مدارس المديرية وفي السياق حث الطلاب على مضاعفة الجهود وأستمرار ذلك العطاء باستغلال العطلة الصيفية بالتهيئة والدراسة للعام القادم وشاكراً جميع الداعمين لهذا الحفل الكريم.

واختتم الحفل بتكريم الخمسة الأوائل من كل صف دراسي بشهائد تقديرية وجوائز مالية وكذلك تكريم طاقم المدرسة بحوافز ماليه مقدمه من رجال الخير والسلطة المحلية والانتقالي بالمديرية وكذلك تكريم الداعمين للتعليم والحفل وعدد من الشخصيات التي ساهمت في نجاح العام الدراسي بالمدرسة.

التكريم خلق حالة من الفرحة والسعادة في أوساط الطلاب المتفوقين وتخلل التكريم التشجيع والتصفيق والهتافات من إخوانهم الطلاب، ووجه الطلاب المتفوقين شكرهم وتقدريهم للداعمين لهذا التكريم.

ادار فقرات الحفل الأستاذ عبدالوهاب العمُري وتشرف حضور الحفل عدد من المسؤولين المحليين والشخصيات الاجتماعية والتربوية وأولياء الأمور بيافع سرار.