آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-03:41ص

أخبار عدن


معاوية يناقش مع مستشار مكتب الأمم المتحدة (اليوبنس) المشاريع المعتمدة لمديرية الشيخ عثمان

الخميس - 27 يونيو 2024 - 03:36 م بتوقيت عدن

معاوية يناقش مع مستشار مكتب الأمم المتحدة (اليوبنس) المشاريع المعتمدة لمديرية الشيخ عثمان

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم الدكتور وسام معاوية سعيد مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان ، بالدكتور خلدون سالم صالح محمد مستشار البرامج في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) اليمن ، واثناء اللقاء ناقش مدير المديرية مع المستشار الأممي لخدمة المشاريع بالمديرية ، المشاريع الممولة من قبل برنامج الأمم المتحدة (اليونبس) ،منها تأهيل طرقات ماتبقى من الشوارع الداخلية للمديرية ، وكذا مقترحات لمشاريع استراتيجية تم طرحها لتنفيذها .

وخلال اللقاء أوضح الدكتور خلدون سالم صالح محمد عن تفهم مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع للأوضاع التي تعيشها المديرية ،وكان من أهمها هو حاجتها الماسة الى التدخلات في مشاريع البنية التحتية التي تفتقدها المديرية خصوصآ في مجالات الطرقات والصرف الصحي والنظافة والصحة وغيرها، معتبرا أن ذلك يشكل استحقاقا حقيقياً في نظرهم لمديرية (مهمة ) الموقع ، تفتقد فيها لأدنى المشاريع الأستراتيجية.

وأعرب مدير المديرية عن بالغ تقديره للجهود المثمرة والخدمات المشهودة التي يوليها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع للبلد بشكل عام والمديرية بشكل خاص .

وفي نهاية اللقاء تم منح الدكتور خلدون سالم صالح شهادة تقديرية ، تقديرا ” لدوره وإنجازاته على المستوى العملي .

خلدون بدوره عبّر عن فخره وسعادته شخصيا ومعنويا بمنحه الشهادة في هذا الحدث متمنيا استمرار التعاون والمشاركة بين المنظمة والمديرية .

حضر اللقاء الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن ، المهندس رمسيس يونس احمد مهندس المدينة (عدن لحج أبين ) والمهندس حسام عبودة مساعد الدعم اللوجستي والمهندس أحمد عبيد مهندس المدينة ( حضرموت شبوة المهرة ) .


*من خالد مبروك غالب