آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
أخبار عدن

مدير عام دار سعد يشيد بدور اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان

الأربعاء - 26 يونيو 2024 - 05:27 م بتوقيت عدن

مدير عام دار سعد يشيد بدور اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان

عدن(عدن الغد)خاص:

زار الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد ، صباح اليوم الاربعاء ، مكتب مدير عام مديرية الشيخ عثمان ، كان في استقباله الدكتور وسام معاوية مدير عام المديرية ، حيث ناقشا أوجه التنسيق المشترك بين مديرية الشيخ عثمان ودار سعد وتوحيد العمل المشترك فيما بينها .

وبعد ذلك زار الأستاذ عبود مكتب اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان الكائن في مبنى المديرية ، وكان في استقباله العميد عبد الناصر حلبوب نائب رئيس اللجان المجتمعية في المديرية . حيث استمع الحالمي ، خلال اللقاء الذي ضم سكرتارية اللجان العلياء بالمديرية ، إلى تقرير لما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من قبل اللجان المجتمعية في المديرية ، في مساعدة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان لحل القضايا المرتبطة بحياة المواطنين .

وأشاد الحالمي بدور اللجان المجتمعية بالمديرية ، وعملها المشترك مع السلطة المحلية في حل ومعالجة قضايا المواطنين، ومساندة جهود السلطة المحلية بالمديرية ، لمتابعة وتحسين الأداء الخدمي وتعزيز الاستقرار الأمني والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، واستمرار جهود إصلاح ذات البين وإحلال السكينة العامة وترسيخ السلم الاجتماعي بين فئات المجتمع. والحفاظ على النسيج الاجتماعي، ووأد الفتنة، ومساعدة الجهات الأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في العاصمة عدن.


*من خالد مبروك غالب