آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-06:30م
أخبار عدن

اجتماع بدار سعد يناقش إستعدادات اختبارات الثانوية العامة

الثلاثاء - 25 يونيو 2024 - 05:07 م بتوقيت عدن

اجتماع بدار سعد يناقش إستعدادات اختبارات الثانوية العامة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عقد مدير التربية والتعليم في دار سعد، الأستاذ جواد حسن، اجتماعاً مع مدراء مدارس التعليم الثانوي الأهلي والخاص في دار سعد، وذلك للاستعداد لاختبارات الثانوية العامة في المديرية. حضر الاجتماع الأستاذ جواد منذوق، رئيس قسم التعليم العام، والأستاذ عبدالله ناجي، رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص في دار سعد، والأستاذ عادل ردمان، رئيس قسم الرقابة والتفتيش، والأستاذة كريمة محمود، رئيسة قسم تعليم الفتاة.

ناقش الاجتماع العديد من المواضيع المتعلقة بتهيئة الظروف المناسبة للطلاب لأداء الاختبارات بنجاح. وشدد الأستاذ جواد حسن على أهمية الالتزام باللوائح والتعليمات لضمان سير الاختبارات بشكل منظم وناجح. كما أكد على ضرورة التعاون بين جميع الأطراف لتحقيق الأهداف المرجوة ورفع مستوى التعليم في المديرية.

تخلل الاجتماع مناقشات حول التحديات التي تواجه المدارس وسبل التغلب عليها، بالإضافة إلى الاستماع إلى مقترحات وآراء مدراء المدارس بهدف تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب. وفي الختام، تم الاتفاق على مجموعة من الإجراءات والتوصيات التي من شأنها دعم العملية التعليمية وضمان نجاح اختبارات الثانوية العامة لهذا العام.