آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-09:05م
أخبار عدن

الشاجري يدشن صرف كروت مواعيد الحوالات النقدية غير المشروطة "الثامنة عشر" بعدن

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 06:29 م بتوقيت عدن

الشاجري يدشن صرف كروت مواعيد الحوالات النقدية غير المشروطة "الثامنة عشر" بعدن

(عدن الغد) خاص:

دشن صباح اليوم بالعاصمة عدن مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية، الأستاذ ماجد الشاجري، الدورة الثامنة عشر لصرف الحوالات النقدية غير المشروطة، والممولة من البنك الدولي وتنفذها منظمة اليونسيف وصندوق التنمية الاجتماعي، والتى بلغ عدد مستفيديها( 37) ألف مستفيد ومستفيدة تقريباً، بكافة مديريات محافظة عدن.

وصرح الشاجري أن نزوله وتدشينه لعملية توزيع كروت مواعيد الصرف، يأتي بتوجيهات وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والأستاذة نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية -المركز الرئيسي، الذين يولون هذه الشريحة اهتمامهم الكبير.

وأوضح بأن عملية صرف الحوالات النقدية غير المشروطة "الثامنة عشر" ستنطلق غداً الأحد، بعد استكمال كل الترتيبات الخاصة بتحديد مواعيد عملية الصرف، وكذا توزيع الكروت الخاصة بالصرف على المراكز في جميع مديريات محافظة عدن.

وأشار إلى أن مرحلة الصرف ستكون فيها نسبة زيادة 50% فوق المبلغ الأساسي، منوهاًأن عدد المراكز بلغ (55) مركزاً في جميع المديريات، إضافة إلى وجود مراكز للصرف خاصة بالنازحين من خارج محافظة عدن، ووجود (48) موظفاً وموظفة من صندوق الرعاية الاجتماعية، سيعملون على توعية وتسهيل وتيسير العمل، وإيصال هذه الخدمة لكل مستفيد بكل سلاسة بسهولة، وكذا وجود (8) ضباط تيسير من أجل توعية المستفيدين حول كيفية الصرف وإعلامهم بمواعيده.

كما أوضح الأستاذ الشاجري أن عملية الصرف ستستمر لمدة شهر حتى تكون العملية سهلة لكل مستفيد دون وجود مشاكل أو معوقات وبشكل منظم ويسير، مقدماً شكره للبنك الدولي ومنظمة اليونسيف وصندوق التنمية الاجتماعي، على العمل الذي يقومون به في تسهيل كل الصعوبات الخاصة بعملية صرف الحوالات النقدية غير المشروطة "الثامنة عشر".
ولفت إلى أنه في حالة وجود صعوبات وعوائق تعيق المستفيد من الوصول والحصول على المستحقات الاتصال على الرقم المجاني 8003090.


رافق الشاجري في التدشين مدير فرع الرعاية الاجتماعية بمديرية صيرة، الأستاذ أحمد ناصر علي، ومدير فرع الرعاية الاجتماعية بمديرية الشيخ عثمان، الأستاذ حمدي اليماني، وضابط التيسير بالمديرية، نواف العزيبي.