آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-08:43م
رياضة

فريق الجدعاء والحمراء يفوز ببطولة البراعم لكرة القدم بردفان

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 06:07 م بتوقيت عدن

فريق الجدعاء والحمراء يفوز ببطولة البراعم لكرة القدم بردفان

ردفان((عدن الغد))خاص

توج فريق الجدعاء والحمراء بطلاً لبطولة أكاديمية الثمير والملحة لكرة القدم لعام 2024 لفئة البراعم للفرق الشعبية في مديرية ردفان بمحافظة لحج
والتي نظمتها أكاديمية الثمير برئاسة صالح عبدالرحيم صالح وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.
وتوج الفريق الجدعاوي الصغير بلقب البطولة بعد فوزه على براعم أكاديمية الثمير بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جرت عصر أمس الجمعة على ملعب مدرسة الصمود في مدينة الحبيلين.
وسط حضور جماهيري كبير رسمي وشعبي يتقدمهم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية
الأستاذ عبدالله مهدي، والأستاذ عبدالدايم الوحدي رئيس المجلس الوطني الجنوبي بمحافظة لحج، والأستاذ وهيب ناصر ممثل مكتب التربية والتعليم بالمديرية، وإداري نادي الصمود محمد حسين ثابت، وعدد من الشخصيات الأخرى.

وسجل أهداف فريق الجدعاء والحمراء عاصم عبد المجيد في الشوط الأول، ومحمد عبد المجيد وإسماعيل عبد الحكيم في الشوط الثاني، وسجل هدف الثمير الوحيد إياد الشلن في الشوط الثاني.
وبعد نهاية المباراة تم تكريم فريق الجدعاء والحمراء بكأس البطل، وقبل ذلك تم تكريم فريق أكاديمية الثمير بكأس الوصيف. وعلى المستوى الفردي حصل حسام ماهر من فريق الثمير على جائزة أفضل لاعب في البطولة، كما ذهبت جائزة هداف البطولة إلى عاصم عبد المجيد لاعب فريق الجداعاء برصيد 4 أهداف، وذهبت جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة إلى معمر مجد محمد من فريق الجدعاء، فيما أفضل لاعب ناشئ في البطولة كان محمد ردفان لاعب فريق الجدعاء.
يُذكر أن هذه البطولة التي أقيمت في نسختها الثانية وانطلقت في 28 يوليو من العام الجاري، شهدت مشاركة 16 فريقاً تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات.