آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
أخبار المحافظات

مدير عام مكتب الشباب والرياضة أبين يلتقي رئيسة اتحاد الرياضة النسوية بالمحافظة

الإثنين - 24 يونيو 2024 - 10:34 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الشباب والرياضة أبين يلتقي رئيسة اتحاد الرياضة النسوية بالمحافظة

ابين (عدن الغد) خاص


التقى صباح اليوم الاثنين مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة أبين الكابتن احمد صالح الراعي برئيسة اتحاد الرياضة النسوية بالمحافظة الاستاذة آمنة بامهيد في مكتبه بديوان إدارة المحافظة القديمة

وفي مستهل اللقاء رحب الراعي بالأستاذة آمنة ترحيبا حارا مهنئها بعيد الاضحى المبارك مثمنا جهودها الرائعة طيلة السنوات الماضية في رئاسة الاتحاد وتحقيق البطولات والمراكز المتقدمة للرياضة النسوية في جميع الألعاب لمحافظة أبين.

وأكد "الراعي" على إعادة ترتيب اتحاد الرياضة النسوية بالمحافظة والبحث عن الكوادر النسوية وضمهن لقائمة الاتحاد وتوسيع الرقعة الجغرافية للكادر النسائي.

ومن جانبها أكدت رئيسة اتحاد الرياضة النسوية بالمحافظة أنهن في الاتحاد يسعين لتفعيل النشاط والبحث عن الدعم اللازم لتنفيذ الأنشطة الرياضية النسوية من خلال التشبيك مع المنظمات ذات العلاقة لتأهيل الكادر النسائي والمشاركة في كافة الفعاليات المحلية والمركزية.

طالبةٌ من الكابتن الراعي إتاحة الفرصة للفتيات بأن يكون لهن مركز صيفي خاص بالفتيات يستطعن من خلاله ممارسة جميع الأنشطة والألعاب واظهار مواهبهن وابداعاتهن.

واشار الراعي بأنه على تواصل بقيادة الوزارة ممثلةً بمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري الذي يولي قطاع المرأة كل الاهتمام منوه الى ان هناك لقاء سيعقد في القريب العاجل لترتيب أمور اتحاد الرياضة النسوية مع قيادات في الوزارة.

مضيفاً: تم الرفع باحتياج المحافظة للمراكز الخاصة بالفتيات كي يمارسن أنشطتهن بفعالية وان قيادة المكتب ستساهم لإعادة بريق اتحاد الرياضة النسوية كما كان في السابق وأفضل ان شاء الله.


حضر اللقاء كلا من مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي سالم والمسؤول المالي لاتحاد الرياضية النسوية الاستاذة فائزة عوض مقراط.