آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-02:53م

أخبار وتقارير


الفريق بن عزيز يلتقي بالفريق الصبيحي

الثلاثاء - 11 يونيو 2024 - 11:42 ص بتوقيت عدن

الفريق بن عزيز يلتقي بالفريق الصبيحي

(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، في العاصمة الرياض، بمستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن محمود الصبيحي.

وعبّر رئيس هيئة الأركان عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الوطنية والنضالية للفريق الصبيحي، دفاعا عن مبادئ وأهداف ثورتي 26سبتمبر و14 أكتوبر العظيمتين، وعن النظام الجمهوري والثوابت الوطنية.

مُجدداً تهنئته للفريق الصبيحي بثقة القيادة السياسية بتعيينه مستشاراً لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، مُتمنياً له التوفيق والسداد في المهام الموكلة إليه.

كما نوّه رئيس هيئة الأركان بأدوار الفريق الصبيحي في بناء وتطوير القوات المسلحة اليمنية، التي ستظل قلعة الوطن الحصينة ودرعه الحصين التي يقع على عاتقها استعادة وتحقيق استقرار وأمن اليمن وحماية مصالحه وسيادته وسلامة أراضيه.

وجرى خلال اللقاء استعراض المستجدات على الصعيد العسكري والأمني، وتضحيات القوات المسلحة والأمن وسائر التشكيلات العسكرية على امتداد الوطن في معركة مواجهة تنظيم جماعة الحوثي الارهابية ومشروعها الايراني، ومقترحات آليات تعزيز وحدة وتماسك مؤسسة الوطن الدفاعية وتطوير قدراتها للارتقاء بمستوى جاهزيتها القتالية والتدريبية والمعنوية، بما يمكنها من القيام بمهامها وواجباتها الدستورية والوطنية بكل كفاءة واقتدار.

حضر اللقاء مستشار رئيس الأركان العميد الركن سالم ضرمان، والملحق العسكري بسفارة بلادنا في الرياض العميد الركن يحيى الوعيل.