آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-02:49م

أخبار المحافظات


لحج.. منحة من الأجهزة الطبية للمستشفى المركزي بطورالباحة

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 06:16 م بتوقيت عدن

لحج..  منحة من الأجهزة الطبية للمستشفى المركزي بطورالباحة

لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب


وصلت دفعة جديدة من الأجهزة الطبية إلى مستشفى طورالباحة العام مقدمة من منظمة الصحة العالمية مكتب اليمن.

وقال مدير المستشفى العام بمديرية طورالباحة الدكتور صدام الدبيش أن دفعة الاجهزة الطبية المقدمةمن منظمة الصحةالعالميةمكتب اليمن مكونة من جهاز تخدير موضعي، وجهاز تخطيط قلب ويعد الجهازين من الاجهزة الطبية الحديثة في عالم الطب.

وثمن الدبيش جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصحة بالمديرية على اهتمامهم ومتابعتهم الحثيثة للإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالمستشفى.

من جهته وجّه مدير عام المديرية عفيف الجعفري بسرعة تركيب الجهازين وادخالهما حيز العمل لتقديم الخدمات الصحية للمرضى.

وقال الجعفري أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تبذل ما بوسعها للإرتقاء بالخدمات الصحية نحو الافضل، حيث توفقنا في إبرام عقود جديدة مكفولة من قبل المنظمة الدولية للهجرة لعدد 38 كادراً صحياً من الكوادر الصحية بالمديرية.

وحثَّ الجعفري إدارة المستشفى والطاقم الطبي المناوب داخل المستشفى على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالجانب الصحي بالمستشفى نحو تقديم خدمات صحية أفضل

وتقدم الجعفري بأسم قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصحة بالمديرية وإدارة المستشفى العام بالشكر والتقدير للإخوة في منظمة الصحة العالمية مقابل رفد المستشفى العام بالجهازين الطبيين، كما شكر الاخوة في المنظمة الدولية للهجرة مقابل تدخلاتهم في القطاع الصحي وإبرام التعاقدات الجديدة للكوادر الصحية بالمديرية.