آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-02:24م

أخبار المحافظات


رئيس أعضاء كتلة الجمعية الوطنية بالانتقالي يطمئن على صحة محمد خميس بازياد بسيئون

الثلاثاء - 04 يونيو 2024 - 12:57 م بتوقيت عدن

رئيس أعضاء كتلة الجمعية الوطنية بالانتقالي يطمئن على صحة محمد خميس بازياد بسيئون

سيئون (عدن الغد) خاص:

قام رئيس كتلة أعضاء الجمعية الوطنية بوادي وصحراء حضرموت للمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ د/ طالب باجري بزيارة للمناضل محمد خميس بازياد في بيته بمدينة سيئون مساء أمس للاطمئنان على حالته الصحية.
وحرص الشيخ د/ طالب باجري على تفقد أوضاع المناضل ، محمد خميس بازياد ، ونقل له تحيات اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وهذه الزيارة من ضمن حرص رئاسة الكتلة على زيارة قدامى المناضلين في عموم مديريات وادي حضرموت.
وأكد على حرص القيادة وجهودها في الاهتمام بقدامى المناضلين وتفقد أوضاعهم وتوثيق مسيرتهم النضالية والتأكيد على ان عودة الجنوب ودولته الحرة المستقلة قائمة في الأساس على جهود المناضلين الأوائل وفي مقدمتها تضحيات الشهداء.
وقال باجري، ان جهود بازياد في المسيرة الثورية مشهود عليها وتستدعي من القيادة السياسية الرعاية الصحية لهذه الهامة الجنوبية وأكد على أنه بصدد رفع قوائم بمثل هذه الهامات الجنوبية من وادي حضرموت قاطبة.
يشار ان محمد خميس بازياد، مناضل شهدت بصماته معظم الساحات الجنوبية من سيئون وتريم والقطن حتى المكلا وشبوة والحبيلين وكان سباق في جميع المواكب التي تلبي دعوات المليونيات في العاصمة عدن.