آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26م

أخبار المحافظات


اللجنة التحضيرية للذكرى السنوية الأولى للشهيد القائد عبداللطيف السيد تعقد اجتماعها الأول وتقر برنامج ومهام عمل اللجنة

الأحد - 02 يونيو 2024 - 07:20 م بتوقيت عدن

اللجنة التحضيرية للذكرى السنوية الأولى للشهيد القائد عبداللطيف السيد تعقد اجتماعها الأول وتقر برنامج ومهام عمل اللجنة

ابين (عدن الغد) خاص

عقدت اللجنة التحضيرية للذكرى السنوية الأولى للشهيد القائد عبداللطيف السيد، اليوم الأحد، بقاعة منسقية الانتقالي بجامعة أبين، بمدينة زنجبار، عاصمة المحافظة اجتماعها الأول، برئاسة الأستاذ عبدالرقيب السنيدي عضو المجلس الاستشاري ، رئيس اللجنة التحضيرية.

وناقش الاجتماع خطة عمل اللجنة لإحياء الذكرى السنوية الأولى للشهيد باعتبارها محطة هامة للتذكير بتضحيات القائد عبداللطيف السيد في مواجهة الإرهاب، وما قدمه خلال سيرة حياته، من مواقف بطولية سجلت أعلى مستويات الدفاع عن الجنوب وسيادة ارضه، ومطاردة العناصر الارهابية على مدى أكثر من ثلاثة عشر عاماً.

واقر الاجتماع برنامج ومهام عمل اللجنة بهدف التحضير لإعداد الكتاب وطباعته من خلال التنسيق والتواصل مع كافة الجهات ورفقاء وأصدقاء الشهيد البطل لمكانته التي يحضى بها وتاريخه البطولي والنضالي، ومواقفه المشرفة في محاربة الجماعات الارهابية، والتي كانت ابين محطة انطلاقة لتلك التنظيمات، وتنفيذ مخططات التي ارادات قوى الاحتلال بان تجعلها والجنوب بؤرة لتلك الصراعات.


واكدت اللجنة حرصها على إنجاح فعالية الذكرى السنوية للشهيد القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني الذي مثل استشهاده خسارة كبيرة على المحافظة خاصة والجنوب عامة.